ترحيب نقدي بـ “Marriage Story” في “فينيسيا السينمائي”

أماني ربيع

رؤية

فينيسيا – حاز فيلم الدراما “Marriage Story” للمخرج نوح بومباك، على إشادات واسعة من جانب النقاد، عقب عرضه العالمي الأول، الخميس الماضي، ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ76.

وذكر موقع التقييمات الشهير “Rotten Tomatoes”، أن الفيلم حاز على تقييم 100% استنادًا إلى تصويت 19 ناقدًا، وأشاروا في ملاحظاتهم إلى أن الفيلم مليء بالحوار العظيم والأداء التمثيلي الفائق.

وقال الناقد رودريجو بيريز، من موقع “The Playlist”: إن الفيلم هو الأفضل حتى الأن بمهرجان فينيسيا السينمائي، وأشار روبي كولين الناقد بصحيفة “ديلي تليجراف”، أنه أكثر أفلام بومباك طرافة منذ طرح فيلم “Frances Ha” عام 2012.

وأشار الناقد أوين جليبرمان، من مجلة “فارايتي” الأمريكية، إلى أن الفيلم طال انتظاره طويلًا، وأنه أكثر من مجرد إنجاز. وقال الناقد توماس همفري من موقع “Screen Anarchy”، لدى بومباك موهبة حقيقية في الحوار، فهو ذكي وغريب الأطوار ومع ذلك يبدو طبيعيًا، وهو أمر لا شك فيه أن قصة الفيلم رائعة.

الفيلم من إنتاج “نيتفليكس”، وتدور الأحداث حول مخرج مسرحي وزوجته الممثلة اللذين يكافحان عقب أن قررا الانفصال، ويدفعهما هذا القرار لتحسين حياتهما الشخصية والإبداعية.

ومن بطولة: سكارليت جوهانسون، آدم درايفر، لورا ديرن، ألبرت جونز، راي ليوتا، آلان ألدا، ومن تأليف وإخراج نوح بومباك.

وتشارك شبكة “نيتفليكس” في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، هذا العام، بفيلمي “Marriage Story” و”The Laundromat” للمخرج ستيفن سودربرج.

ربما يعجبك أيضا