تشافي يتمسك بالأمل في فوز برشلونة بالدوري الإسباني

تشافي: قرار الرحيل عن برشلونة كان ضروريًّا

أمير خالد
عودة بيدري وكانسيلو.. تشافي يعلن قائمة برشلونة للسوبر الإسباني

تمسك تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، بالأمل في الفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي، رغم أنه يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب.

وقال تشافي، في تصريحات صحفية، قبل لقاء خيتافي، اليوم السبت 24 فبراير 2024، إن حامل اللقب لن يسمح لجدول مبارياته المزدحم بأن يعرقل محاولته الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، رغم تضاؤل آمال برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري في الأسابيع الأخيرة إذ يتأخر بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بحسب رويترز.

وأضاف مدرب برشلونة، أن الوقت قد حان لفريقه للرد على المشككين رغم حصوله على القليل من الراحة بعد التعادل 1-1 مع نابولي يوم الأربعاء، في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وتابع تشافي: “كان من الأفضل إقامة المباراة يوم الأحد أو الاثنين.. لكننا سنخوض المباراة ولن نختلق الأعذار.. سنقاتل ونحاول الفوز.. حتى نتمكن من تحقيق ذلك حسابياً، سنقاتل. سنسعى للفوز خاصة على ملعبنا. لن نفرط في لقب الدوري رغم صعوبة المهمة”.

وواصل قائد برشلونة السابق، إن مستوى فريقه تحسن منذ أن أعلن الشهر الماضي أنه سيترك منصبه في نهاية الموسم وهو ما يشعر أنه القرار الصحيح، مضيفاً: “أعتقد أن قرار (الرحيل) كان ضرورياً.. النادي والفريق بحاجة إلى تغيير.. أستطيع أن أرى أن الفريق قد تحسن. اللاعبون يقطعون خطوات إلى الأمام ونحن أكثر قدرة على المنافسة. لقد كان القرار الصحيح”.

ويسعى البلوجرانا للارتقاء مؤقتاً إلى المركز الثاني حال فوزه، اليوم، ليتقدم بنقطة واحدة على جيرونا الحصان الأسود للبطولة والذي يستضيف رايو فايكانو الاثنين.

ربما يعجبك أيضا