تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك في الدوري المصري 2023-2024

أحمد خيري
الأهلي المصري - دوري أبطال إفريقيا

ينتظر عشاق الكرة العربية والمصرية مباراة الأهلي والزمالك في القمة 127، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة 10 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، برصيد 21 نقطة من 10 مباريات فقط، على الجانب الآخر، يحتل نادي الزمالك المركز 12 بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة من 12 مباراة.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

سيكون التحدي الأكبر أمام الأهلي هو التغلب على كثرة الإصابات في صفوفه، إذ تأكد غياب كل من ياسر إبراهيم وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات عن المباراة.

بينما يقيم الفريق المصري حالة الثنائي مروان عطية وأحمد نبيل كوكا، إذا كان الأول يعاني من شد في العضلة الخلفية، بينما باغتت الثاني آلام في الركبة، بعد مشاركته في مباراة زد بالدوري المحلي، والتي فاز فيها الأهلي بصعوبة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني – رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم – علي معلول.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: رضا سليم – بيرسي تاو – وسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والزمالك، يوم الاثنين 15 إبريل 2024، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورتس”، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري، وتحديدًا عبر قناة “أون تايم سبورتس” 1 و2، وأسندت القناة إلى الرباعي “أيمن الكاشف – مؤمن حسن – محمود أبو الركب – محمد الكواليني”، مهمة التعليق على اللقاء.

ربما يعجبك أيضا