تضامنا مع بيروت.. جينفر لوبيز: انهضي من تحت الرماد

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – أطلق المصمم اللبناني العالمي زهير مراد مبادرة للتضامن مع لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت الذي هز العاصمة اللبنانية ودمر مبانيها وشرد سكانها.

وطرح زهير تي شيرت باللونين الأسود والأبيض طُبع عليها جملة Rise From The Ashes وهي عبارة هدفها التأكيد للمجرمين والفاسدين أن بيروت ستنهض من الحطام ولا خوف عليها.

وشارك عدد من النجمات العالميين في المبادرة، مثل: عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو، والنجمة صوفيا فيرجارا، وانضمت حديثا إليهم النجمة جنيفر لوبيز.

ونشرت لوبيز صورتها عبر “انستجرام” الذي تملك فيه أكثر من “129” مليون متابع ومتابعة حول العالم، وهي ترتدي قميص الحملة، معلقة:

“معاً سننهض، انضموا إليّ والى صديقي زهير مراد لمساعدة الناس في بيروت الذين خسروا الكثير في المأساة المروعة، مئة في المئة من عائدات تشكيلة القمصان ستذهب لدعم جهود الاغاثة التي يقوم بها على الأرض الصليب الأحمر اللبناني وجمعية فرح العطاء”.


وتلقت جنيفر لوبيز تعليقات شكر هائلة من معجبيها اللبنانيين، تنبض كلها بمشاعر الحب والدفء والإمتنان، وعلى رأسهم صاحب المبادرة زهير مراد الذي شكرها قائلاً: ” شكراً لك على دعمك لمبادرة Rise From The Aches” الذي يعني لي ولعائلتي ولشعب لبنان الدنيا و الحياة،كلنا نحبك”.

ربما يعجبك أيضا