تطورات الحالة الصحية للاعب فيوتشر المصري أحمد رفعت

بيان رسمي من مودرن فيوتشر يكشف عن تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت

أحمد رفعت

كشف مصدر داخل نادي مودرن فيوتشر المصري عن تطور الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب الفريق، بعد وضعه على أجهزة التنفس الصناعي مؤخراً، وذلك بعدما سقط اللاعب مغشياً عليه بشكل مفاجئ في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري أمس ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن اللاعب استعاد إدراكه في الساعات الماضية، وهناك تطور كبير في حالته الصحية، كما سيخضع لفحوصات طبية متخصصة على القلب في الساعات المقبلة للتعرف على سبب التوقف المفاجئ لعضلة القلب.

ahmed refat 2024 3

وزير الرياضة يطمئن على حالة أحمد رفعت بعد الأزمة القلبية

أجرى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى عدة اتصالات للاطمئنان على حالة أحمد رفعت نجم فريق مودرن فيوتشر بعد تعرضه لحالة إغماء وأزمة قلبية مفاجئة خلال مباراة الاتحاد السكندري بالأمس.

ووجه الوزير اللجنة الطبية العليا للرياضيين بمتابعة الحالة الصحية للاعب بشكل مستمر ودقيق، والتأكيد على توفير أي مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب.

as

مودرن فيوتشر يصدر بيانًا بشأن أحمد رفعت

أصدر نادي مودرن فيوتشر بيانًا رسميًا كشف من خلاله التطورات الأخيرة للحالة الصحية للاعب أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق بعد سقوطه المفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري مساء أمس، وجاء كالآتي:

يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن لجميع مسؤولي  وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

futu

مودرن فيوتشر يكشف تطورات حالة احمد رفعت

أضاف بيان مودرن فيوتشر: عانى اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا تزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبياً مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولا يزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

وأكمل: تتابع إدارة النادي برئاسة وليد دعبس الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف يتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالماً معافاً في أسرع وقت.

ref

 

ربما يعجبك أيضا