تعاون بين الإمارات والبرتغال لتعزيز وجهات السفر

الاتحاد للطيران تتعاون مع شركة طيران تاب البرتغالية لتعزيز وجهات السفر 

مصطفى خلف الله

أعلنت شركة الاتحاد للطيران الإماراتية وشركة طيران تاب البرتغالية، اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، توقيع اتفاقية مشاركة بالرمز، ما يفتح المجال لتعزيز وجهات السفر للمسافرين على متن الشركتين.

وبحسب بيان للشركة نقله موقع مباشر ، اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر  2023، تعتبر هذه الاتفاقية الأحدث في إطار استراتيجية الاتحاد للطيران لدعم النمو الثقافي والاقتصادي لإمارة أبوظبي.

مميزات الشراكة

توفر هذه الشراكة وصول طيران الاتحاد إلى المدن السياحية الشهيرة مثل ريو دي جانيرو وسان باولو في البرازيل، إضافة إلى سان فرانسيسكو وميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، عبر شبكة طيران تاب.

كما تعد جزيرة سان تومي الإفريقية من بين المواقع المتاحة من خلال هذه الاتفاقية، كما يمكن السفر إلى ماديرا ومالقة وإشبيلية وفالنسيا في أوروبا، بالإضافة إلى مراكش وداكار في إفريقيا.

وتسهّل اتفاقية المشاركة بالرمز عملية حجز الرحلات من خلال إنهاء إجراءات السفر مع خدمة تسجيل الأمتعة في معاملة واحدة إلى وجهتهم النهائية.

26 وجهة ترفيهية

قال الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في الاتحاد للطيران، آريك دي،: “يوفر هذا التعاون إمكانية السفر بسهولة إلى 26 وجهة ترفيهية ووجهة عمل على شبكة تاب”.

وتابع: “يشكّل توسيع شبكتنا جزءاً مهماً من نمونا الاستراتيجي، فهو يسمح لنا بدعم النمو الثقافي والاقتصادي لأبوظبي”.

وقال ماريو كروز، الرئيس التنفيذي للإيرادات في طيران “تاب”: “تضيف اتفاقية المشاركة بالرمز بين طيران تاب البرتغالية والاتحاد للطيران التنوع والجودة إلى تجربة السفر التي تقدمها الشركتان لعملائهما، وتكمّل شبكتا الوجهات الخاصة بالشركتين بعضها البعض من خلال هذه الاتفاقية، والتي تعد جزءاً من استراتيجية النمو والتوسع لشركة تاب”.

ربما يعجبك أيضا