تعاون معها في Joy Awards.. هل تعود شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب؟

علي محمد
بعد تعاونه معاها في Joy Awards.. هل تعود شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب؟

أثارت فكرة تقديم ميدلي غنائي بين الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب في حفل Joy Awards الجدل والتساؤلات بشأن إمكانية عودتهما لبعضهما البعض.

ومن أبرز المشاهد التي توضح احتفاظ شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بمساحة الود والاحترام بينهما حتى على الصعيد المهني، هو تعاونهما بعد الطلاق.

حيث إن الميدلي الذي قدمته شيرين عبدالوهاب في حفل Joy Awards وتألقت به خلال الأيام الماضية بالمملكة العربية السعودية يعد رؤية وفكرة حسام حبيب، وفقًا لوسائل إعلام محلية.

حقيقة عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

مرّت علاقة شيرين وحسام بالعديد من التقلبات والأزمات، حيثُ تزوجا مرتين وانفصلا مرتين أيضًا، ممّا يُثير التساؤلات بشأن إمكانية استقرار علاقتهما في حال عودتهما.

لم تُعلن شيرين أو حسام بشكل رسمي عن عودتهما لبعضهما البعض، مما يبقي الموقف غامضًا بالنسبة للجمهور ويُثير المزيد من التساؤلات.

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب قدمت في ميدلي حفل Joy Awards عددًا من أشهر أغانيها، منها، صبري قليل، إيه إيه، كتر خيري، أنا مش بتاعت الكلام ده، كلام عينيه، الوتر الحساس، آه يا ليل.

وأحيت شيرين عبد الوهاب حفل Joy Awards بحضور العديد من النجوم في مصر والوطن العربي في الرياض، وذلك برفقة الفنانة أصالة التي افتتحت الحفل، واختتمه الهضبة عمرو دياب.

ربما يعجبك أيضا