تعرف على الفائزين بجوائز «إم تي في» للسينما والتليفزيون

أماني ربيع

أقيم ليلة أمس، الأحد 5 يونيو 2022، حفل توزيع جوائز “إم تي في” للسينما والتليفزيون لتكريم النجوم والأعمال التليفزيونية والسينمائية لعام 2022، وسط حضور لافت للنجوم.

وكانت جينفر لوبيز أبرز نجوم الحفل، والتي فازت بجائزة أفضل أغنية عن أغنيتها “On My Way” من فيلمها الأخير “Marry Me”، وألقت النجمة اللاتينية خطابًا مؤثرًا بعد تسلم جائزتها، وكتبت عبر حسابها على تويتر “شكرًا لكل من صوَّتوا لأغنية العام من إم تي في On My Way”.

أبرز الفائزين بجوائز إم تي في

1401254998 e1654498744645

باريس هيلتون جائزة أفضل برنامج واقعي

واقتنصت النجمة الشابة أوليفيا رودريجو جائزة أفضل فيلم وثائقي موسيقي عن “driving home 2 u”، أما جائزة أفضل أداء فقد ذهبت إلى النجم توم هولاند عن دوره في فيلم “Spider-Man: No Way Home”، وفي فئة أفضل أداء نسائي فازت زيندايا عن دورها في فيلم “Euphoria”، أما جائزة أفضل شرير أو وغد فقد ذهبت إلى نجم هاري بوتر، دانيال رادكليف عن دوره في فيلم “The Lost City”.

وذهبت جائزة أفضل بطلة إلى النجمة سكارليت جوهانسون، عن دورها في فيلم “Black Widow”، في حين حصل رايان رينولدز على جائزة أفضل أداء كوميدي عن دوره في “Free Guy” وحصلت باريس هيلتون على جائزة أفضل برنامج واقعي عن برنامجها “cooking with Paris and Paris in Love”.

12973664kq

تكريم جاك بلاك بجائزة Comedic Genius

وفاز فيلم “Spider-Man: No Way Home” بجائزة أفضل فيلم، في حين حصد فيلم “Euphoria” جائزة أفضل عرض، وحصد الإعلامي جيمي فالون جائزة أفضل برنامج حواري عن برنامجه “The Tonight Show”، وكرم النجم جاك بلاك بجائزة Comedic Genius عن مجمل مسيرته، بحسب موقع نيويورك بوست.

1401255019

جيمي فالون جائزة أفضل برنامج حواري

وحضر حفل توزيع جوائز “إم تي في” عدد من نجوم السينما والغناء والمجتمع، أبرزهم سنوب دوج وباريس هيلتون وأوليفيا رودريجو وصوفيا دي مارتينو وفانيسا هادجنز وسيدني سويني وصوفيا كارسون، وغيرهم.

 

ربما يعجبك أيضا