تعرف على حكام مباريات اليوم بكأس مصر ودوري نايل

اتحاد الكرة المصري يعلن حكام مباريات اليوم

تعرف على حكام مباريات اليوم بالدوري المصري وكأس مصر

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا عن طاقم تحكيم مباراتي اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023، بين سيراميكا كليوباترا والأهلي ضمن مؤجلات الجولة الثانية من الدوري الممتاز 2023 – 2024 “دوري نايل”.

وتقام المباراة في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، كما تقام القمة المرتقبة بين الزمالك وبيراميدز ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها في تمام السابعة مساءً.

حكام مباراة سيراميكا كليوباترا والأهلي بالدوري

أسندت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة فيتور بيريرا مباراة سيراميكا كليوباترا والأهلي المؤجلة من الجولة الثانية بالدوري الممتاز إلى طاقم تحكيم بقيادة عبد العزيز السيد ويعاونه كل من يوسف البساطي و هشام الدسوقي مساعدان، ابراهيم محجوب حكماً رابعاً، محمد الحنفي حكماً لتقنية الفيديو ويعاونه في غرفة الـ”فار” محمد علاء هاشم.

حكام مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس مصر

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا طاقم تحكيم مباراة الزمالك و بيراميدز المقرر لها السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة في الدور قبل النهائي لكأس مصر.

واختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة الحكم أحمد الغندور لإدارة قمة الزمالك وبيراميدز، ويعاونه كلاً من محمود أبو الرجال و هاني عبد الفتاح،  السيد منير حكماً رابعاً، و محمود البنا حكماً لتقنية الفيديو ويعاونه في غرفة الـ”فار” أحمد توفيق طِلِب.

لجنة الحكام تختتم دورة المقيَمين

في سياق آخر اختتمت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، فعاليات الدورة الثانية لمقيمي الحكام. واشترك في الدورة 240 حكماً سابقاً، وأسفرت الدورة عن نجاح 84 حكمًا من المشتركين.

وأقيمت الدورة بهدف إعداد مقيمي الحكام طبقاً للتعديلات الجديدة في قانون التحكيم، وعملًا بالتقنيات الحديثة، من أجل الوقوف على المستوى الحقيقي للحكام والأداء الفني، وتقييم أداء الحكام خلال المباريات، عبر تصنيفات تتسم بالموضوعية والشفافية.

وتضمنت الدورة محاضرات نظرية وتدريبات عملية عن كتابة التقارير، وتحديد الدرجات والعلامات، والنقاط المتعلقة بتطوير الحكام.

ربما يعجبك أيضا