رسائل من هازارد لريال مدريد والجماهير بعد إعلان اعتزاله

أحمد خيري
إيدين هازارد - ريال مدريد - منتخب بلجيكا

وجه الدولي البلجيكي إيدين هازارد، اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023، العديد من الرسائل للفرق التي لعب لها طوال مسيرته والجماهير، خلال بيان أعلن فيه اعتزاله كرة القدم على الصعيد الاحترافي.

ورحل هازارد عن ريال مدريد في يونيو الماضي، بعد فسخ عقده قبل موسم من نهايته، ومر الجناح البلجيكي بـ4 مواسم كارثية منذ انضمامه قادمًا من تشيلسي، بعدما عانى من العديد من الإصابات وفشل في التأقلم مع الفريق.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Eden Hazard (@hazardeden_10)

وقال هازارد، في بيان عبر حسابه على إنستجرام: “يجب أن تستمع إلى نفسك وتقول توقف في الوقت المناسب. بعد 16 عامًا وخوض أكثر من 700 مباراة، قررت إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف. لقد حققت حلمي ولعبت واستمعت في الكثير من الملاعب بأنحاء العالم. خلال مسيرتي كنت محظوظًا بمقابلة مدربين وزملاء رائعين. شكرًا للجميع على هذه الأوقات الرائعة وسأفتقدكم جميعًا”.

وأضاف: “أود أيضًا أن أتوجه بالشكر للأندية التي لعبت لها (ليل وتشيلسي وريال مدريد) وكذلك للاتحاد البلجيكي لكرة القدم لاختياري في المنتخب الوطني. أتوجه بشكر خاص لعائلتي وأصدقائي وكافة المستشارين حولي وكل الأشخاص الذين كانوا بالقرب مني في السراء والضراء”.

واختتم هازارد بيانه: “أخيرًا شكرًا جزيلًا لكم أيها الجماهير التي تابعتني وساندتني طوال هذه السنوات، وكذلك على تشجيعكم في كل مكان لعبت له. الآن حان الوقت للاستمتاع مع أحبائي وخوض تجارب جديدة. أراكم قريبًا خارج الملعب يا أصدقائي”.

ربما يعجبك أيضا