تعرف على هدية الأمير ويليام لزوجته كيت ميدلتون في العام الجديد

أماني ربيع

رؤية

لندن – قضى الأمير ويليام، دوق كامبريدج عطلة نهاية العام مع كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج وأطفالهما الثلاث في منزلهما بنورفولك، ولكن ما هي الهدية التي قدمها حفيد الملكة إليزابيث الثانية إلى زوجته؟.

وفقا لـما ذكرت مجلة هي أمس السبت، أراد دوق كامبريدج أن يجعل هدية هذا العام مميزة للغاية، إذ قدم لزوجته كيت ميدلتون قطعة مجوهرات جذابه وهي سوار ولكننا لم نعرف تحديدا شكله أو من أي من الأحجار يتكون.

واستيقظ الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، استيقظوا جميعا حوالي الساعة 5 صباحا، ليتفقدوا الهدايا الذي تركها سانتا كلوز لهم.

استمتع الأطفال الثلاث بالهدايا بما فيهم، أدوات التخييم وخيمة وأجهزة اتصال لاسلكي ومصباح يدوي للأمير جورج، وإطار للتسلق لأمير لويس، بينما حصلت الأميرة شارلوت على كاميرا فيديو للأطفال، إذ إنها تعشق التصوير كوالداتها كيت.

وقال مصدر مقرب لعائلة كامبريدج أن “كيت ميدلتون أعدت وليمة تقليدية للاحتفال بيوم الكريسماس، المكونة من ديك رومي محشو، ولحم وبطاطا مشوية”، كما “استخدمت مهاراتها الإبداعية لتزيين الطاولة بالشموع والفروع الخضراء”.

وساعد أبناء الأمير ويليام والداتهم كيت في إعداد كيكة الكريسماس بالشوكولاتة، وفطيرة التفاح من أجل التحلية، وخبز الزنجبيل المغطى بقطع حلواتهم المفضلة.

والجدير بالذكر أن إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا البالغة من العمر 95 عام، ألغت احتفالات الكريسماس في قلعة وندسور هذا العام بسبب الاجراءات الإحترازية بسبب انتشار فيروس الكورونا، لذلك لم تذهب عائلة كامبريدج لقضاء العطلة مع جلالتها في ساندرينجهام كالعادة، وبدلا من ذلك قضى الأمير ويليام وزوجته عطلة هادئة في منزلهما أنمير هول الريفي في نورفولك.

ربما يعجبك أيضا