تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل 2 House of the Dragon

علي محمد
تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني

كشف موقع Dexerto الإلكتروني عن مفاجأة لجمهور مسلسل House of the Dragon، حيث ستكون الحلقة الثانية من الموسم الثاني أطول حلقة في تاريخ المسلسل، بمدة زمنية تصل إلى 72 دقيقة.

وتدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon 2 حول صراع دامي على العرش الحديدي بين عائلة Targaryen، إذ ستشهد المعارك بين “الأشقاء” و”ابن العم ضد ابن العم”، تشير التوقعات إلى أن الحلقة ستركز على تداعيات وفاة “ليونور ويلاريون” في الحلقة الأولى، بما في ذلك صراع “راينيرز تارجاريان” و “أليسينت هاي تاور” على العرش الحديدي.

مسلسل House of the Dragon الحلقة 2

من المتوقع أن تستكشف الحلقة 2 من المسلسل الملحمي House of the Dragon المزيد من الصراعات الداخلية لعائلة “تارجاريان”، وأيضًا تلعب التنانين الجديدة دورًا هامًا في الحلقة، حيث من المتوقع أن نرى المزيد مثل “Vermithor” و “Seasmoke” و “Caraxes”.

يُعرض الموسم الثاني من “House of the Dragon” على HBO و HBO Max، ونال المسلسل إعجاب الجمهور مع بث الحلقة الأولى في يونيو الجاري.

مسلسل House of the Dragon الحلقة 2

مسلسل House of the Dragon الحلقة 2

House of the Dragon الموسم الثاني

يتكون الموسم الثاني من House of the Dragon من 8 حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث للعمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.

مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

ربما يعجبك أيضا