طرح بوسترات مسلسل «House of the Dragon» تمهيدًا لعرضه على OSN

الجزء الثاني من «House of the Dragon» يعود في يوليو 2024

علي محمد
طرح بوسترات مسلسل «House of the Dragon» تمهيدًا لعرضة على OSN

طرحت OSN، منصة البث الترفيهي الرائدة في المنطقة العربية، بوسترات مسلسل House Of The Dragon تمهيدًا لعرضه على المنصة في شهر يوليو 2024.

وبحسب الحساب الرسمي للمنصة عبر موقع (X)، مِن المُقرر عرض الموسم الثاني من مسلسل house of the dragon 2 في شهر يوليو 2024.

مسلسل House of the Dragon، مشتق من سلسلة روايات النار والدم للكاتب جورج مارتن.

موعد عرض House Of The Dragon الجزء الثاني

كان قد تم تصوير House Of The Dragon الجزء الثاني في عدة دول منهم البرتغال، وكرواتيا، والمملكة المتحدة، وبدأ العاملون على السلسة اختيار أبطال House Of The Dragon من يوليو عام 2020 وحتى يوليو 2021، واستغرق تصوير الجزء الجديد أقل من عام.

House of the Dragon الجزء الثاني من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

تدور أحداث House of the Dragon قبل 200 عام، وتركز على فترة حكم عائلة تارجارين، والصراعات على الخلافة التي أدت إلى الحرب الأهلية التي عُرفت بـ”رقصة التنانين”.

مسلسل House Of The Dragon الجزء الثاني

مسلسل House Of The Dragon الجزء الثاني

ويعتمد المسلسل على رواية النار والدم للكاتب الأمريكي، جورج آر آر مارتن، الذي قدم من قبل مسلسل “جيم أوف ثيرون” الذي استمر عرضه من عام 2011 إلى عام 2019، في 8 أجزاء حققت نجاحًا كبيرًا.

موعد عرض مسلسل House Of The Dragon الموسم الثاني

موعد عرض مسلسل House Of The Dragon الموسم الثاني

ربما يعجبك أيضا