تفاصيل برنامج «بصير» لـ «مصطفى حسني» في رمضان 2024

علي محمد
تفاصيل برنامج «بصير» لـ «مصطفى حسني» في رمضان 2024

يعود الداعية مصطفى حسني إلى شاشات التلفزيون خلال رمضان 2024، ببرنامج جديد بعنوان “بصير رحلتك من الشتات إلى اليقين”، ويحمل البرنامج رسالة إيمانية عميقة تهدف إلى مساعدة المشاهدين على فهم معنى الدين بشكل صحيح وتطبيقه في حياتهم اليومية.

وأوضح مصطفي حسني خلال لقائه بالإعلامية منى الشاذلي أمس الخميس 7 مارس 2024، عن تفاصيل برنامجه “بصير رحلتك من الشتات إلى اليقين”، ولفت إلى أن الإنسان يرى بعينه الأشياء، لكن قلبه لا بد أن يرى حقائق الأشياء، والبصير هو الذي يدرك معاني الأشياء، موضحًا أن الشخص إذا فهم الدنيا غلط ورأها بالزينة سيكون شرس جدًا، لكن لو فهم حقيقة الدنيا بقلبه سيكون نافع ومجتهد ومثابر وسيكون لديه قدر الزهد الذي يحبه الله، وسيكون لديه رضا بأقدار الله”.

قنوات عرض برنامج بصير لـ مصطفى حسني

من المقرر أنه يعرض برنامج بصير رحلتك من الشتات إليى اليقين عبر شبكة قنوات ON المصرية، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر وستبدأ أولى حلقات البرنامج بعد أيام قليلة مع بداية شهر رمضان الكريم.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تصوير برنامج “بصير” الذي سيقدمه خلال أيام شهر رمضان، مؤكدا أن فريق العمل متميزا وبذل مجهودًا كبيرًا وفاق التوقعات لإنجاز المهمة.

قنوات عرض برنامج بصير مصطفى حسني

قنوات عرض برنامج بصير مصطفى حسني

ربما يعجبك أيضا