تفاصيل جلسة كولر مع المستبعدين من قائمة الأهلي في مونديال الأندية

كولر يجتمع بالمستبعدين من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية

أحمد خيري
الأهلي - مارسيل كولر

كشف الإعلامي أمير هشام، عن تفاصيل جلسة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعبين المُستبعدين من قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2023 في السعودية، يوم 12 ديسمبر 2023، وتستمر حتى يوم 20 من الشهر ذاته، بمشاركة الثنائي العربي الأهلي المصري والاتحاد السعودي.

تفاصيل جلسة كولر مع المستبعدين من كأس العالم للأندية

قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج (+90) عبر فضائية النهار المصرية: “الجلسة كانت مع المستبعدين فقط، وأكد كولر ثقته في قدراتهم ولكن في الوقت ذاته هناك لوائح تحكمه، وهذا لا يقلل من قدراتهم”.

وأضاف: “كولر أكد للاعبين أنه اختار القائمة حسب المراكز التي يحتاجها، وأن خروجهم لا يعني عدم الاعتماد عليهم في المستقبل أو التشكيك في إمكانياتهم الفنية”.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي في الجولة الأولى يوم 12 ديسمبر، على أن تكون المباراة الافتتاحية لمنافسات البطولة، بينما سيواجه الأهلي المصري الفائز من المباراة الأولى.

مفاجآت في قائمة الأهلي لمونديال الأندية

شهدت قائمة الأهلي في مونديال الأندية استبعاد العديد من اللاعبين، نظرًا لخروجهم من حسابات كولر في الآونة الأخيرة.

واستقر كولر على استبعاد أحمد عبد القادر، في ظل عدم اعتماده عليه بمباريات الدوري الممتاز، وكذلك صلاح محسن مهاجم الفريق، والتونسي محمد الضاوي كريستو، والمدافع محمود متولي الذي يعاني من تكرار الإصابات بشكل مستمر، ولاعب الوسط كريم نيدفيد الذي اقترب من الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. فيما يغيب المغربي رضا سليم، للإصابة بكسر في الترقوة.

ربما يعجبك أيضا