تفاصيل شخصية إيمان العاصي في مسلسل «برغم القانون»

علي محمد
إيمان العاصي

كشفت الفنانة المصرية إيمان العاصي، عن اسم شخصيتها في مسلسل برغم القانون، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ضمن مسلسلات “الأوف سيزون”.

ونشرت العاصي، اليوم الاثنين 26 أغسطس 2024، صورة من كواليس العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وعلقت قائلة: “ليلى من مسلسل برغم القانون، قريبًا”.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار اجتماعي تشويقي، حول قصة سيدة تُواجه العديد من التحديات والصعوبات في حياتها، وتضطر إلى اتخاذ قرارات صعبة “برغم القانون”.

“برغم القانون مسلسل جديد مكون من 30 حلقة تعرض حصريًا عبر شبكة قنوات on المصرية خلال الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا”.

أبطال مسلسل برغم القانون

أعلنت قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل “برغم القانون بطولة إيمان العاصي، خلال الفترة المقبلة.

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، إلى جانب إيمان العاصي كل من: “هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر”.

المسلسل تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

وكانت آخر أعمال إيمان العاصي، مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه في رمضان 2023، بطولة كل من، النجم محمد رمضان والفنانة هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، مي الكساب، منه فضالي، زينة، عصام السقا، أحمد فهيم، وغيرهم العديد من النجوم وكان العمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

ربما يعجبك أيضا