قبل عرضه.. تفاصيل مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي

علي محمد
قبل عرضه.. تفاصيل مسلسل «برغم القانون» 2024

يُعرض مسلسل برغم القانون، ضمن مسلسلات الأوف سيزون لعام 2024، وهو بطولة إيمان العاصي وهاني عادل، تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام، ويبث عبر إحدى قنوات المتحدة للإعلان.

“برغم القانون” تدور أحداثه في 30 حلقة، في إطار درامي إجتماعي تشويقي حول مشكلة تتعرض لها السيدات، وهو سيناريو وحوار نجلاء الحديني، إنتاج مجموعة فنون مصر لمحمد محمود عبدالعزيز و ريمون مقار، إخراج شادي عبدالسلام.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

يواصل صناع مسلسل برغم القانون جلسات العمل والبروفات، بالتزامن مع التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير للعرض في موسم الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

يذكر أن إيمان العاصي غابت عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي وكان آخر أعمالها مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان والذي عرض في 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وشارك في العمل كل من زينة، مي كساب، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وآخرين.

وعلى مستوى السينما، تنتظر إيمان العاصي عرض فيلم في عز الضهر، بطولة مينا مسعود وتأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل، ويشارك فيه كل من: شيرين رضا، محمود حجازي، ميرنا نور الدين وآخرين.

ربما يعجبك أيضا