تفاصيل مشهد الـ 30 دقيقة في «القاهرة كابول».. وحلقة أخيرة خطيرة

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – كشف الفنان طارق لطفي تفاصيل مشهد طويل من مسلسل “القاهرة كابول”، جمع بينه وبين الفنانين فتحي عبدالوهاب، وأحمد رزق، وخالد الصاوي، ووصفه البعض بأنه مشهد ملحمي ومبارزة فنية في التمثيل.

وخلال اتصال هاتفي مع الإعلاميين صبحي عطري، ومهند بخيت في برنامج MBCTrending، أوضح طارق لطفي أن المشهد تم تقسيمه إلى 16 أو 17 مشهدا نفذت مشهدا مشهدا، وكانت كواليسه ممتعة للغاية.

وقال طارق لطفي: “طبعا كلنا كنا خايفين من بداية القراءة، لكن بسبب عبقرية زملائي، والكاتب عبدالرحيم كمال، والمخرج حسام علي، والمونتير، ومدير التصوير طلع بشكل مبسوط منه جدا. والحمد لله ما حصلتش قبل كده، وأعتقد صعب تحصل إلا لو توافرت عناصر زي اللي كانت موجودة وأحسن”.

وشوق لطفي جمهوره لنهاية مسلسل “القاهرة كابول” التي وصفها بالخطيرة، موضحا أن هناك تطورات كثيرة ستطرأ على الشخصية التي يقدمها.

وأكد أن الحلقات المقبلة من المسلسل تشهد مفاجآت عديدة، خاصة الحلقة الأخيرة التي وصفها بالخطيرة وكل أبطال العمل خائفين منها، موضحا أن الكاتب عبد الرحيم كمال كتب نهاية تجعل الجمهور يفكر كثيرا.

وعن تعاونه مع حنان مطاوع قال إنها تتطور في كل ثانية ومخلصة جدا في عملها وتحبه، ووصفها بأنها مثل أخته ويحبها كثيرا ومن الأشخاص القليلين في الوسط الفني الذي يجلس معها ويتحدث بالساعات وكأنها أخته.

يذكر أن مسلسل “القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

ربما يعجبك أيضا