تقارير ألمانية تكشف عن المرشح الأبرز لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد

تعرف على المرشح الأبرز لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة كيكر الألمانية، اليوم الإثنين 22 أبريل 2024، عن المرشح الأبرز لخلافة الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي اقترب من الرحيل عن قلعة أولد ترافولد بنهاية الموسم الجاري.

وقالت الصحيفة إن الألماني توماس توخيل المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونخ يقترب من تدريب مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، بعد اتفاقه مع إدارة البافاري على فسخ التعاقد بالتراضي، بعد فقدان لقب الدوري لصالح باير ليفركوزن.

ten haf

صحيفة كيكر تكشف مفاوضات مانشستر يونايتد مع توخيل

قالت صحيفة كيكر الألمانية أن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أجروا اتصالات مع توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لمعرفة رأيه حول تدريب الفريق في حال الاستقرار على رحيل إيريك تين هاج بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة الألمانية أن جيم راتكليف مالك نادي مانشستر يونايتد، معجب بقدرات توماس توخيل، وتواصل مع المدرب لمعرفة موقفه من قيادة الشياطين الحُمر في الموسم الجديد.

وتشير التقارير الصحيفة إلى أن هناك رغبة من إدارة نادي مانشستر يونايتد في رحيل تين هاج بنهاية الموسم الجاري في ظل تراجع نتائح الفريق الموسم الحالي، والخروج مبكرًا من دوري أبطال أوروبا.

tumas 3

ربما يعجبك أيضا