تقرير يكشف الدور الاستثماري لـ«إنفستوبيا» بالاقتصاد الجديد في إفريقيا

أحمد السيد
إنفستوبيا

أعلنت منصة الاستثمار العالمية إنفستوبيا، منصة الاستثمار التي انطلقت من الإمارات إلى دول العالم، عن أبرز مخرجات مؤتمرها السنوي الذي استضافته أبوظبي خلال شهر مارس الحالي.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الأحد 26 مارس 2023، كان ضمن المخرجات، الشراكة مع “بيزنس فنلاند”، الهيئة الاقتصادية الحكومية في فنلندا والمعنية بتمويل الابتكار والترويج للتجارة والسفر والاستثمار، وذلك من أجل استكشاف فرص استثمارية في القارة الإفريقية.

إنفستوبيا والاستثمار في الاقتصاد الجديد بإفريقيا

تسهم هذه الشراكة بين منصة إنفستوبيا العالمية وأبرز هيئة اقتصادية فنلندية في استكشاف آفاق اقتصادية واسعة وجديدة في مناطق مختلفة في العالم، خاصة في القارة الإفريقية .

وخلال مؤتمر إنفستوبيا 2023 كان حضور الهيئات والشركات الفنلندية مكثفا وبارزا في جلسات المؤتمر ونقاشاته أو عبر تنظيم طاولة مستديرة حضرها قادة أعمال عالميون.

منصة «إنفستوبيا»

قال  المدير التنفيذي لهيئة بيزنس فنلاند، تيمو ميتسا توكيلا، إن الحاجة المتزايدة للحلول المستدامة تولد فرصًا جديدة وسريعة النمو في الأسواق، وعلى الصعيد العالمي، أصبحت فنلندا واحدة من أكثر الشركاء المفضلين في الحلول التي تعمل على تشكيل المستقبل.

وتسهّل بيزنس فنلاند مشاريع واسعة النطاق قائمة على الاستدامة وتلبي احتياجات المجتمع والأسواق، كما تحفّز الابتكارات، وتدعم تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وتخلق قيمة للعملاء النهائيين.

اقرأ أيضا|

الإمارات تشارك في اجتماع المسار المالي لمجموعة العشرين

رئيس «أرامكو» السعودية: زيادة طاقتنا الإنتاجية ستعزز أمن الطاقة في الصين

 

ربما يعجبك أيضا