تم رفضه.. توم هولاند: اقترحت تقديم فيلم من تأليفي عن جيمس بوند في شبابه

أماني ربيع

رؤية

لوس أنجلس – بعد انتهاء دانييل كريج من رحلته في سلسلة “جيمس بون” بالفيلم بالأخير No Time To Die، تبدأ رحلة البحث عن “بوند” الجديد هذا العام. وكان نجم Spider-Man: No Way Home توم هولاند بالفعل هو أول من رشح نفسه ليخوض الرحلة في النسخة المقبلة.

وبحسب ما ذكر موقع في الفن اليوم الإثنين، صرح الممثل البريطاني توم هولاند في حواره مع مجلة Total Film أنه اقترح على شركة Sony أن يلعب دور چيمس بوند في شبابه في فيلم يدور حول بدايته في عالم الجواسيس.

وقال هولاند: “كنت في اجتماع مع Sony، من بعد فيلم Spider-Man: Far From Home، لأقترح فكرة فيلم من تأليفي عن “بوند” وهو في شبابه. أي القصة الخلفية له. ولكن الأمر لم يبدو منطقيا لهم. أعتقد أن ملكية بوند لم تكن مهتمة من الأساس”.

لم تفشل الفكرة التي عرضها هولاند بأكملها. إذ أكد الممثل البالغ من العمر 25 عاما أن رغبته في التمثيل في فيلم عن قصة خلفية لإحدى السلاسل المعروفة هي ما جعل Sony تقترح أن يمثل في الفيلم المقبل المقتبس من لعبة الڤيديو Uncharted.

وأضاف توم: “فكرة القصة الخلفية لچيمس بوند ألهمت فكرة أخرى وهي أن ألعب دور “ناثان دريك” في ماضيه بدلًا من أن أمثل في قصة مكملة للألعاب”.

يشارك هولاند في بطولة Uncharted كل من مارك والبيرج، وتاتي جبريال، وصوفيا علي، وأنطونيو بانديراس.

الفيلم من إخراج روبن فليشر ويطلق يوم ١٨ فبراير وهو ما يجمع هولاند وشركة Sony مجددًا بعد فيلم Spider-Man: No Way Home الذي كسر حاجز المليار في أقل من أسبوعين في شباك التذاكر.

ربما يعجبك أيضا