توخيل مهدد بالطرد من إنجلترا بعد قرار تشيلسي

توخيل - تشيلسي

ما زال توماس توخيل يقيم في لندن بالقرب من مقر تدريبات تشيلسي، ويبدو أن أسرته سعيدة بالبقاء هناك.


يواجه الألماني توماس توخيل خطر الترحيل من إنجلترا نهائيًّا، خصوصًا بعد إقالته من الإدارة الفنية لفريق تشيلسي، الذي فاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

واتخذت إدارة النادي الإنجليزي قرارًا بإقالة توخيل من منصبه بسبب سوء النتائج قبل نحو 3 أسابيع، خصوصًا بعد الخسارة بهدف دون رد أمام دينامو زغرب الكرواتي في افتتاح مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا.

توخيل مهدد بالطرد من إنجلترا

رحل توخيل على نحو مفاجئ عقب تنفيذ تشيلسي خطة تعاقدات قوية في ميركاتو الصيف، وأنفقت إدارة البلوز ما يقرب من 272 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الأعلى بالنسبة لإنفاق نادٍ واحد في تاريخ كرة القدم.

وكشفت صحيفة “تليجراف” البريطانية، في تقرير لها، أن توخيل يواجه خطر الترحيل من المملكة المتحدة قبل فترة أعياد الميلاد، كون المدرب الألماني جاء إلى بريطانيا بتأشيرة بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي، وأصبح لديه مهلة لمدة 90 يومًا عقب إقالته للرحيل على نحو قانوني من البلاد.

وكشف ممثل عن توخيل، في تصريحات للصحيفة البريطانية، بأن موكله سيتصرف وفقًا للقواعد المنظمة لتلك الأمور في بريطانيا، وأنه بصدد اتخاذ القرارات النهائية في هذا الشأن، وما زال توماس توخيل يقيم في لندن بالقرب من مقر تدريبات تشيلسي، ويبدو أن أسرته سعيدة بالبقاء هناك، بعد التحاق أطفاله بمدرسة محلية.

ربما يعجبك أيضا