توقعات بنهاية صادمة لـ«بطن الحوت» بعد قتل محمد فراج

علي محمد
توقعات بنهاية صادمة لـ «مسلسل بطن الحوت» بعد قتل محمد فراج

عرضت الحلقات الأخيرة من مسلسل بطن الحوت، عبر منصة “Shahid” الإلكترونية، وتباينت الآراء بين الجمهور بشأن نهاية المسلسل.

وازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن نهاية مسلسل بطن الحوت، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الرقمية، ومع اقتراب الكشف عن النهاية، عمت حالة من التشويق والترقب لدى عدد كبير من الجمهور لمعرفة تفاصيل نهاية مسلسل بطن الحوت في الحلقات الأخيرة الحلقة 14 والحلقة 15.

نهاية مسلسل بطن الحوت تشغل الجمهور

شهدت أحداث الحلقات 12 و 13 من مسلسل «بطن الحوت»، والتي عرضت أمس، مقتل الفنان محمد فراج، على يد الفنان باسم سمرة، وذلك في إطار الأحداث الدرامية المتلاحقة التي يشهدها المسلسل.

وتسبب مقتل محمد فراج في صدمة كبيرة لدى الجمهور، خاصة وأن شخصية «ضياء» التي يجسدها في المسلسل، كانت محور الأحداث، وأحد أهم الشخصيات الرئيسية في المسلسل، وتوقع العديد من الجمهور أن تكون نهاية مسلسل «بطن الحوت» صادمة، خاصة وأن مقتل محمد فراج يفتح العديد من الاحتمالات حول مصير المسلسل، وما قد يحدث في الحلقات الأخيرة من بطن الحوت.

اقرأ أيضًا| مواعيد وأيام عرض مسلسل بطن الحوت وعدد حلقاته

ومن بين التوقعات التي ترددت عبر منصات التواصل الاجتماعي حول نهاية مسلسل يطن الحوت، أن يتم قتل (هلال) باسم سمرة في النهاية، وذلك على يد أحد الشخصيات الأخرى في المسلسل، أو أن يتم القبض عليه وتقديمه للمحاكمة، بعد قتل شقيقة ضياء.

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل بطن الحوت

بدأ عرض مسلسل  Batn El Hoot بطن الحوت على منصة شاهد، بشكل أسبوعي في يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل بطن الحوت، عبر منصة شاهد VIP، يوم 5 يناير 2024.

يشارك في مسلسل بطن الحوت، بطولة محمد فراج، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، وسماح أنور، وبسمة، والفنان الشاب عصام عمر، وهو من تأليف و إخراج أحمد فوزي صالح.

ربما يعجبك أيضا