مواعيد وأيام عرض مسلسل بطن الحوت وعدد حلقاته

علي محمد
مواعيد وأيام عرض مسلسل بطن الحوت وعدد حلقاته

بدأ عرض مسلسل بطن الحوت، بطولة الفنان محمد فراج، عبر منصة شاهد الرقمية، يوم الخميس 23 نوفمبر 2023، ويعرض بشكل أسبوعي كل يوم خميس بواقع حلقتين في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، في الدول العربية.

ويتكون مسلسل بطن الحوت من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حول شقيقين (ضياء – محمد فراج  وهلال – باسم سمرة) مختلفين تمامًا، فالأول ملتزم دينيًا، والآخر يتورط في تجارة المخدرات مع مجموعة من الأشخاص كعصابة زعيمها النجم عبد العزيز مخيون.

موعد عرض حلقات مسلسل بطن الحوت

يبث مسلسل بطن الحوت عبر المنصة الإلكترونية شاهد VIP، وتعرض بواقع حلقتين كل خميس في تمام الساعة 12.00 (منتصف الليل)، بتوقيت السعودية، كما يمكن مشاهدة مسلسل بطن الحوت عبر برنامج الأسطورة، وهو متاح عبر الإنترنت، ويبث الحلقات الجديدة كاملة وبجودة عالية.

اقرأ أيضًا| مسلسلات شاهد| موعد عرض «بطن الحوت» والقنوات الناقلة

ومن المقرر بث الحلقات الـ4 و5 من المسلسل، الخميس المقبل، عبر منصة Shahid VIP وهي القناة الحصرية، والناقلة لـ“بطن الحوت، ولا يوجد أي قناة فضائية لديها حقوق البث المسلسل.

مسلسل بطن الحوت الحلقة 5
مسلسل بطن الحوت الحلقة 4
مسلسل بطن الحوت الحلقة 4
مسلسل بطن الحوت الحلقة 5

موعد عرض الحلقة 6 و 7 مسلسل بطن الحوت

 

تبث الحلقتين الـ 6 و 7 من مسلسل بطن الحوت، يوم الخميس المقبل، عبر منصة Shahid VIP وهي القناة الحصرية، والناقلة لـ “بطن الحوت“، ولا يوجد أي قناة فضائية لديها حقوق البث المسلسل، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

وبشارك في بطولة محمد فراج، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، وسماح أنور، وبسمة، والفنان الشاب عصام عمر، وهو من تأليف و إخراج أحمد فوزي صالح.

وحقق المسلسل الجديد للفنان محمد فراج نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، إذ نال إعجاب الجمهور والنقاد، كما تصدّر التريند في العديد من الدول العربية.

مسلسل بطن الحوت أون لاين

ويبحث الكثير من الجمهور عن طرق لمشاهدة مسلسل بطن الحوت أون لاين، وهناك عدة طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك، وهي:

 منصة شاهد

تعد منصة شاهد هي المنصة الرسمية التي تعرض مسلسل بطن الحوت، ويمكن مشاهدة جميع الحلقات عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق شاهد على الهواتف الذكية.

مواقع البث المباشر

توفر العديد من مواقع البث المباشر حلقات مسلسل بطن الحوت، لكن يجب توخي الحذر لأنها منصات غير آمنة ولا تملك حقوق بث المسلسل، وتعرض أصحابها والمتعاملين معها للمسؤولية القانونية.

قصة مسلسل بطن الحوت

وشهدت أحداث مسلسل بطن الحوت صدمة ضياء والذي يجسد بطولته الفنان محمد فراج بعد مقتل اية “زينب غريب” حيث قررت جدتها غلق القضية دون معرفة القاتل الحقيقي، ليبدأ فراج في لوم أهله على ذلك، حتى يذهب له هندي “حسام الحسيني”، ليخبره بأنه يعرف من القاتل فيطلب منه المساعدة في استرجاع حق أية، في لن يعيد تجارة المخدرات لاخوه هلال “باسم سمرة” مرة أخرى..

اقرأ أيضًا| سجن ومخدرات وقتل.. ملخص 3 حلقات الأولى من مسلسل بطن الحوت

وتنتهي الحلقة 5 من مسلسل بطن الحوت بـ معرفة موسى “عبد العزيز مخيون” بمقتل مروان الذي لا يصدق خبر موته، ليقوم موسى بالتخطيط في التخلص على ضياء من أجل العثور على البضاعة، أما عن هلال فيلوم ضياء ويخبره بأنه السبب في قتل مروان

موعد عرض الحلقة 8 و 9 مسلسل بطن الحوت

بدأ عرض مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج وباسم سمرة، بوم الأربعاء 23 نوفمبر الماضي، عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية، التابعة لمجموعة قنوات «أم بي سي».

من المقرر أن يعرض مسلسل بطن الحوت، الحلقة الثامنة و التاسعة، الخميس المقبل الموافق 14 ديسمبر 2023، عبر منصة Shahid VIP.

موعد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة 10 و11

حقق مسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج، نسب مشاهدة عالية، في مصر والوطن العربي، عبر منصة شاهد VIP، من المقرر أن يعرض مسلسل بطن الحوت، الحلقة 11و 12، الخميس القادم الموافق 21 ديسمبر 2023، عبر منصة Shahid الرقمية.

موعد مسلسل بطن الحوت على شاهد

بدأ عرض مسلسل  Batn El Hoot بطن الحوت على منصة شاهد الرقمية، ويعرض المسلسل بشكل أسبوعي في يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

موعد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة 12 و13

حقق مسلسل بطن الحوت بطولة الفنان محمد فراج، نسب مشاهدة عالية، في مصر والوطن العربي، عبر منصة شاهد VIP، من المقرر أن يعرض مسلسل بطن الحوت، الحلقة 12 و13، الخميس القادم الموافق 28 ديسمبر 2023، عبر منصة Shahid الرقمية.

مسلسل بطن الحوت الحلقة الأخيرة

 

lp

ربما يعجبك أيضا