توم لوكير يعود لقائمة منتخب ويلز بعد جراحة في القلب

أحمد خيري
توم لوكير - منتخب ويلز

أعلن الاتحاد الويلزي لكرة القدم استدعاء مدافع لوتون تاون الإنجليزي، توم لوكير، إلى قائمة المنتخب الأول لخوض مباراتي كوريا الجنوبية ولاتفيا، بعد تعافيه من جراحة في القلب.

وانهار لوكير خلال فوز لوتون في المباراة الأخيرة بدورة الترقي في استاد ويمبلي ضد كوفنتري سيتي، يوم 27 مايو  الماضي، وأمضى قائد الفريق 5 أيام في المستشفى، وخضع لجراحة لعلاج الرجفان الأذيني.

وعاد اللاعب البالغ 28 عامًا للتدريبات التحضيرية للموسم الجديد في لوتون، بعد حصوله على موافقة كاملة على المشاركة، ولعب في مباراتي الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.

قصة رائعة

قال مدرب ويلز، روب بيدج، للصحفيين عند إعلان قائمة المنتخب، اليوم الأربعاء 30 أغسطس 2023: “إنها قصة رائعة، شاهدنا جميعًا تطور الأحداث في المباراة الأخيرة بدورة الترقي، وكنا جميعا في حالة قلق على حالته، لكن لم يكن لدينا سوى المشاعر الإيجابية منذ ذلك اليوم. وعاد إلى طبيعته ويلعب الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا أمر لا يصدق بالنسبة له أيضًا”.

وجرى اختيار لوكير ضمن قائمة ويلز التي شاركت في نهائيات كأس العالم في قطر، العام الماضي، وفي مباراتيها بتصفيات بطولة أوروبا 2024 في مارس الماضي، لكنه غاب عن أخر مباراتين في التصفيات، عندما خسرت ويلز أمام أرمينيا وتركيا.

اقرأ أيضًا: ليفربول يحدد بديل محمد صلاح تحسبًا لرحيله

اقرأ أيضًا: صور| خلال إجازته.. صلاح يزور آثارًا فرعونية في لندن

ربما يعجبك أيضا