ليفربول يحدد بديل محمد صلاح تحسبًا لرحيله

أحمد خيري
غضب محمد صلاح

ذكرت تقارير إسبانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي بدأ التفكير في الخيارات المتاحة لتعويض الرحيل المحتمل للدولي المصري محمد صلاح.

وأوضحت صحيفة آس الإسباني، اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2023، أن نادي ليفربول وجه أنطاره نحو التعاقد مع نجم منتخب البرتغال وفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، جواو فيليكس، خلال ميركاتو الصيف الجاري، ليحل محل صلاح، حال رحيله إلى الاتحاد السعودي.

ليفربول يختار بديل محمد صلاح

أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ليفربول يريد تأمين نفسه بمحاولة الاتفاق بقدر كامل مع فيليكس، حتى إذا رحل صلاح في أي لحظة سيكون بديله جاهزًا حتى لا ينتهي سوق الانتقالات دون تعويض “مو” ببديل قادر على تفيذ المتطلبات الفنية للمدرب يورجن كلوب.

وعلى الجانب الآخر، قالت الصحيفة أن جواو فيليكس لا يريد البقاء مع أتلتيكو مدريد خلال الموسم الجاري 2023-2024، وأبدى رغبته بالرحيل مع بداية الميركاتو وإعجابه بالدوري الإنجليزي بعد تواجده مع تشيلسي في النصف الثاني من الموسم الماضي معارًا من الأتلتي.

تفاصيل العرض الجديد من الاتحاد لضم صلاح

أشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد مستعد لتقديم عرض بقيمة 150 مليون يورو، ودفع 100 مليون يورو كدفعة شراء، إلى جانب 50 مليون يورو إضافات ومكافآت مرتبطة بأداء اللاعب وتتويجه بالبطولات، ليصبح الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، متخطيًا قيمة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الهلال.

وفق ما جاء في تقارير صحفية تداولتها منصات رياضية عدة، يتضمن العرض المالي حصول محمد صلاح على راتب سنوي يتخطى 220 مليون يورو سنويًّا، بخلاف المزايا الأخرى، ليصبح صاحب أعلى راتب في الدوري السعودي، متخطيًا قائد النصر، كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا: بوفون يتصدر.. أكثر 10 لاعبين خوضًا للمباريات مع إيطاليا

اقرأ أيضًا: صراع سعودي للتعاقد مع ستيفان سافيتش من أتلتيكو مدريد

ربما يعجبك أيضا