تين هاج: لا أحتاج إلى تطمينات بشأن مستقبلي

أحمد خيري
تين هاج مدربا جديدا لمانشستر يونايتد

 قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد، إنه لا يحتاج إلى تطمينات بشأن مستقبله مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز  من المالك الشريك الجديد جيم راتكليف وسط حالة من عدم اليقين.

وتعاقد يونايتد مع تن هاج في 2022 وقاد الفريق إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى لقب كأس الرابطة في موسمه الأول، لكن موسمه الحالي كان أقل إقناعًا. وعانى اليونايتد من عدم ثبات المستوى ومشاكل الإصابات ليتراجع الفريق للمركز السادس بعد خسارته 2-1 أمام فولهام في الدوري يوم السبت الماضي.

وردًا على سؤال حول ما إذا كان من المفيد للنادي أن يؤكد راتكليف علنًا أن تن هاج سيبقى في منصبه لفترة طويلة، قال المدرب الهولندي للصحفيين “ارتبط بعقد لمدة 3 مواسم لذلك لا أهتم”.

وأضاف تن هاج قبل مواجهة نوتنجهام فورست في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الأربعاء “أركز فقط على عملي لذلك لا أهتم بما يحدث حولي. أجريت العديد من المحادثات مع السير جيم رادكليف، وكذلك مع السير ديف بريلسفورد وآخرين لذلك أعرف ما نتحدث عنه ولدي ثقة كبيرة بعملي وأشعر أنهم يثقون بي أيضًا”.

واختتم “أريد الفوز في كل مباراة وأعلم أن الفريق يتطور وأثق فيما أفعله. أركز على نقطتين، تطور الفريق من مباراة إلى أخرى والتفكير في المستقبل”.

ربما يعجبك أيضا