تين هاج: مانشستر يونايتد يعاني بسبب غياب كاسيميرو

أحمد خيري
مانشستر يونايتد - تن هاج

أرجع المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج، تراجع نتائج الفريق إلى غياب ثنائي وسط ملعب الفريق كريستيان إريكسن وكاسيميرو

ويستضيف ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد، غدًا الأربعاء 5 إبريل 2023، في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و10 بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر إذاعة المباراة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

تين هاج يتحسر على غياب إريكسن وكاسيميرو

خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال تن هاج:  “هما لاعبان بجودة رائعة في الوسط والمباريات تحسم في وسط الملعب، لذا حين تفتقد اثنين من أصحاب الجودة فإن التأثير يكون واضحًا، لكنك تمتلك تشكيلة وعليك أن تفوز حتى مع غيابهما”.

وأضاف: “إريكسن عاد للمران، لكنه ليس جاهزًا بعد للعودة للمشاركة في المباريات، لذا علينا الآن رؤية مدى السرعة التي سيعود بها، ولعبنا لمدة 60 دقيقة أمام ساوثامبتون بعشرة لاعبين ولقد تغلبنا على فولهام، في مسابقة كأس الاتحاد، وانتصرنا أيضًا على نيوكاسل في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وهو منافس أيضًا في الدوري الممتاز”.

وتابع  المدرب الهولندي: “نحن نعرف أننا نستطيع الفوز على فرق الدوري الممتاز، قدمنا أداء سيئًا جدًا أمام نيوكاسل يوم الأحد، لأن المنافس كان يريد الفوز أكثر منا وكان أكثر شراسة، وسنسعى لتفادي كافة السلبيات في المباريات المقبلة.

مدة غياب ثنائي الوسط وموقف الفريق

يغيب لاعب الوسط الدنماركي إريكسن لمدة 3 أشهر، بعدما تعرض لإصابة في الكاحل قبل نهاية يناير. وأما كاسيميرو فيقضي عقوبة إيقاف لمدة 4 مباريات محلية، بسبب تلقيه البطاقة الحمراء الثانية هذا الموسم.

وسينتهي إيقاف البرازيلي بعد مباراتي برينتفورد وبرايتون، ويعد كاسيميرو أحد أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب تن هاج منذ انضمامه ليونايتد مقابل 70 مليون يورو، وقد خسر يونايتد 4 مرات في 8 مباريات غاب عنها، وخسر 3 مرات فقط خلال 19 مباراة لعبها.

وتراجع يونايتد إلى المركز الخامس في الدوري بفارق الأهداف بعدما خسر 2-صفر أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد، أمس الأول الأحد، برصيد 50 نقطة، بالتساوي مع نيوكاسل وتوتنهام. ورغم عدم تحقيق أي انتصار في الدوري منذ منتصف فبراير، تأهل يونايتد إلى أدوار متقدمة في مسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

ربما يعجبك أيضا