ثورة في موسم الانتقالات الصيفية المقبل بسبب صفقة ريال مدريد المنتظرة

حسام الدين صالح
ريال مدريد - الدوري الإسباني - ألفونسو ديفيز

ارتبط اسم ريال مدريد الإسباني بالعديد من الأسماء البارزة في عالم كرة القدم، قبل أشهر من موسم الانتقالات الصيفية، في ظل سعيه لدعم صفوفه الفترة المقبلة.

وقد تتسبب إحدى صفقات النادي الملكي في “ثورة” في موسم الانتقالات، إذ ستتأثر 3 فرق على الأقل في حالة إتمام الصفقة في “الميركاتو الشتوي” الذي ينطلق نهاية يونيو المقبل.

ديفيز يقترب من الريال

أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن ريال مدريد يسعى لإتمام التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير بايرن ميونخ الألماني، هو ما سيفقد الفرنسي فيرلان ميندي مركزه في صفوف النادي الملكي، وقد ينتهي الأمر برحيله عن الفريق قبل انطلاق الموسم القادم.

وفي حالة استغناء بايرن عن أحد أبرز نجومه، سيكون البافاري مضطرا للبحث عن بديل مميز له في “ميركاتو الصيف”، وقد يوجه إنظاره إلى صفوف ميلان من أجل دعم صفوفه.

ميلان وسان جيرمان في صراع الظهير

قد يسعى الفريق الألماني للتعاقد مع الظهير ثيو هيرنانديز، نجم ميلان، الذي سيدر مبلغ مالي ضخم على “الروسونيري” في حالة الموافقة على رحيله، وقد يكون مواطنه ميندي البديل الأنسب لتعويض غياب أحد أفضل الأظهرة في العالم.

ولن تكون مهمة بايرن سهلة خاصة أنه سيجد منافسة كبيرة للتعاقد مع هيرنانديز، الذي يتابعه باريس سان جيرمان الفرنسي، ويحاول ضمه ليلعب إلى جانب شقيقه لوكاس.

ربما يعجبك أيضا