جاريث بيل يحسم مستقبله بعد الرحيل عن ريال مدريد

أحمد خيري
جاريث بيل يحسم مستقبله بعد ريال مدريد

نفى جاريث بيل شائعات اعتزاله اللعب دوليًّا عقب الرحيل رسميًّا عن فريق ريال مدريد الإسباني.


حسم الجناح الويلزي، جاريث بيل، مستقبله في الموسم المقبل، بعد عديد التقارير التي تحدثت عن رغبة اللاعب في إعلان اعتزال كرة القدم ومغادرة المستطيل الأخضر نهاية العام الحالي.

ورحل الجناح الويلزي عن صفوف ريال مدريد بعد مسيرة طويلة شهدت التتويج بالكثير من الألقاب المحلية والقارية، وأصبح بإمكان الدولي الويلزي التوقيع لأي نادٍ في صفقة انتقال حر خلال الصيف الحالي.

مستقبل جاريث بيل

كشف بيل، خلال تصريحات صحيفة نشرتها ماركا الإسبانية، أنه يمتلك عديد العروض للتوقيع معه في الصيف مجانًا، لكنه لم يفصح عن الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

 ونفى بيل الشائعات التي تحوم حول رغبته في إعلان اعتزال كرة القدم عقب انتهاء منافسات بطولة كأس العالم 2022، مشددًا على أنه لا يشغله في الوقت الراهن مستقبله أو النادي الذي سيتعاقد معه في الموسم المقبل، لكن مباريات المنتخب هي الأهم في الفترة الحالية.

قيادة منتخب ويلز إلى المونديال

تمكن بيل من قيادة منتخب بلاده إلى التأهل إلى نهائيات كأس العالم، المقرر إقامته في قطر، بعد تخطي منتخب أوكرانيا في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، في المشاركة الأولى للمنتخب الويلزي في كأس العالم، وسيكون منتخب ويلز ضمن مجموعة تضم منتخب إنجلترا وأمريكا وإيران.

وكان جاريث لعب خلال الموسم قبل الماضي على سبيل الإعارة في صفوف نادي توتنهام هوتسبير، لكنه خلال الموسم المنقضي لم يشارك في الكثير من المباريات رفقة ريال مدريد بسبب عدم لياقته البدنية والفنية وتعدد الإصابات.

اقرأ أيضًا

عرض مغري من باريس سان جيرمان لإقناع زيدان بقيادة الفريق

على رأسهم محرز.. 5 لاعبين مرشحون لحل أزمة ريال مدريد الفنية

ربما يعجبك أيضا