الإعلان عن جزء ثان من «جوكر» واسم الفيلم يحير الجمهور

أماني ربيع

أعلن المخرج تود فيليبس، أمس الثلاثاء، عن إنتاج جزء ثان من فيلم “جوكر” بطولة واكين فينيكس، الذي فاز عن دوره بجائزة أوسكار أفضل ممثل عام 2020.

سيحمل الفيلم الجديد اسم ” Joker: Folie à Deux”، من تأليف سكوت سيلفر، الذي شارك فيليبس أيضًا في الجزء الأول، ونشر المخرج صورة لسيناريو الفيلم، وصورة أخرى، للنجم واكين فينيكس وهو يقرأ السيناريو.

3 1

شريك لـ “جوكر” في الجريمة

وشارك حساب أستوديوهات وارنر بروس على تويتر منشور فيليبس، الذي لم يكشف عن تفاصيل الجزء الجديد، أو تاريخ إصدار الفيلم المتوقع، كما أثار عنوان الفيلم الفرنسي بعض الغموض حول أحداثه، وتعني الترجمة “جنون لشخصين”، أو قد تعني وهم مشترك بين شخصين، ورأت بعض التقارير الإعلامية أن هذا قد يعني ظهور شريك للجوكر في الجريمة، بحسب موقع نيويورك بوست.

واقترحت تقارير إعلامية اسم هارلي كوين للظهور مع الجوكر في الجزء الجديد، والتي لعبت دورها سابقًا، مارجوت روبي في نسخة جاريد ليتو من الجوكر في فيلم “Suicide Squad”  لعام 2016.

فيلم المليار دولار

ويعد الجزء الأول من فيلم  “جوكر” إنتاج عام 2019، رابع فيلم من عالم “دي سي” تتخطى إيراداته مليار دولار، بعد “أكوامان” عام 2018 الذي بلغت إيراداته 1.15 مليار دولار و”دارك نايت رايز” عام 2012 الذي حقق 1.08 مليار دولار ، و”ذا دارك نايت” الذي حقق 1,04 مليار دولار، ولكن تكمن أفضلية “جوكر” في ميزانيته المحدودة التي تقل كثيرًا عن تكلفة الأفلام السابقة وبلغت 60 مليون دولار.

دارت أحداث فيلم “جوكر” في ثمانينيات القرن العشرين، وركزت على مقدم عروض كوميديا ارتجالية فاشل يصاب بلوثة عقلية ويتحول إلى شرير مهووس، أثار الذعر في مدينة جوثام وابتعد الفيلم كثيرًا عن أجواء القصص الهزلية المعتادة، وكان من بطولة: روبرت دي نيرو وزازي بيتز وفرانسيس كونروي وبريت كولين وشيا ويجام ودوجلاس هودج.

 

ربما يعجبك أيضا