جزء ثان من “زي الشمس”.. تغييرات جذرية ومفاجآت جديدة

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – بعد تأكيد تراجع الممثلة دينا الشربيني عن تقديم مسلسل “شفيقة ومتولي” في موسم دراما رمضان 202، وافقت على تقديم جزء ثاني من مسلسل “زي الشمس” استثمارا لنجاحه، وتلبية لرغبة الكثيرن من محبي المسلسل، خاصة وأن النهاية المفتوحة تسمح بولادة حبكة جديدة بمفاجآت غير متوقعة.

والجز الأول من المسلسل مقتباس عن “فورمات” إيطالي، قامته بكتابته مريم نعوم وأخرجه سامح عبد العزيز الذي حل بديلا للمخرجة كاملة أبو ذكي.

وبحسب موقع سيدتي، طلبت الشربيني الاستعانة بتامر حبيب لكتابة حلقات الجزء الثاني، ورشحت المخرج هاني خليفة إخراجه والذي لم يتم التعاقد معه بشكل رسمي إلى الآن، ولم يتم الاستقرار بعد على نجوم الجزء الأول الذين سيستمرون، أو التعاقد مع نجوم جدد سينضمون إلى العمل الذي سيعرض في رمضان 2020 على قنوات إم بي سي، وتأجل الأمر حتى إنهاء التعاقد مع المخرج الجديد وانتهاء كتابة نصف حلقات المسلسل، وسيبدأ التصوير مطلع ديسمبر المقبل.

وحسم بطل المسلسل الفنان أحمد السعدني الجدل الدائر حول النهاية غير المتوقعة لمسلسل “زي الشمس” بعد ظهور فريدة “ريهام عبد الغفور” في المشهد الأخير رغم أن أحداث المسلسل بالكامل تدور حول لغز جريمة قتلها، مؤكدا أن الحقيقة الكاملة ستظهر في الجزء الثاني من المسلسل المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2020.

السعدني تدخل لفض الاشتباك بين صفحة على فيسبوك ادعت أنها الصفحة الرسمية للمسلسل، وبررت ارتباك الحلقة الأخيرة بتدخل الجهة المنتجة بحذف عدة مشاهد، وبين تصريحات منتج المسلسل محمد مشيش حول احتمال تقديم جزء جديد، وقال: بالنسبة لمسلسل زي الشمس، بحب أكد ملهوش أي صفحة رسمية على السوشيال ميديا.

وأضاف السعدني: ولا حاجة من اللي اتذكرت مظبوطة ومفيش مشاهد محذوفة، والنهاية دي بداية لأحداث وأسرار جديدة هنكتشفها في الجزء التاني في رمضان 2020 إن شاء الله.
   

https://www.youtube.com/watch?v=zMgcx8iK6mc

ربما يعجبك أيضا