«جلفود 2024».. 5500 شركة تتنافس لرسم ملامح مستقبل عالم الأغذية

ولاء السيد

يرسم معرض “جلفود 2024″ الذي انطلقت فعاليات دورته الـ29، اليوم الاثنين 19 فبراير 2024، بمركز دبي التجاري العالمي، ملامح المرحلة المقبلة من التوجهات الاستهلاكية في قطاع الأغذية والمشروبات.

كما يعمل المعرض على إيضاح كيفية تعزيز الاستثمار والتنافسية ونمو القطاع، من خلال مشاركة أكثر من 5500 جهة وشركة عارضة عالمية تتنافس في رسم ملامح مستقبل عالم الأغذية.

قطاع الأغذية والمشروبات

قالت وكالة أنباء الإمارات “وام”، اليوم الاثنين 19 فبراير 2024، إن عارضي الشركات العالمية وقادة قطاع الأغذية والمشروبات، ركزوا على الدور الكبير لأنظمة الغذاء المستدامة والاهتمام بسبل الارتقاء بهذه الأنظمة من أجل ضمان الأمن الغذائي إلى جانب تكثيف الجهود لمواجهة الأزمات في المستقبل، وذلك من خلال تعزيز المرونة والحد من تداعيات التغيّر المناخي ودعم جهود الاستدامة والحفاظ على البيئة.

وقال رئيس وكالة التجارة الإيطالية ماتيو زوباس، إن معرض جلفود أهم وأكبر المعارض الأغذية في العالم، ويوفر منصة رائدة للتواصل مع العملاء من مختلف قارات العالم، موضحاً ان مشاركة ما يقرب من 200 شركة إيطالية يأتي بهدف الكشف عن أحدث الابتكارات واستكشاف فرص جديدة، حيث تعزز المكانة العالمية للشركات الوطنية وبحث فرص التعاون الاستراتيجي بين الشركات وتوسيع نطاق بصمتها عبر أسواق عالمية متنوعة.

ربما يعجبك أيضا