جمارك دبي أول جهة عالمية تحوز شهادة «مختبر معتمد»

محمود رشدي

رؤية

أبوظبي- كللت جمارك دبي جهودها في ترسيخ ثقافة الابتكار بحصول «مركز المستقبل للبحث والتطوير» في الدائرة على شهادة «مختبر ابتكار» معتمد من المعهد العالمي للابتكار ومقره الولايات المتحدة الأمريكية لتصبح أول دائرة جمركية في العالم تحصل على هذا الاعتماد العالمي.

ومنح المعهد العالمي للابتكار «مركز المستقبل» شهادة الاعتماد بعد قيامه بعدد من عمليات التقييم شملت الاستراتيجية ودعم منظومة الابتكار والتصميم والبنية التحتية والأمن والسلامة والموارد ونضوج الابتكار، حيث يعتبر المعهد جهة عالمية رائدة في مجال الاعتمادات والتي تدير برنامج اعتماد ابتكار شامل للأفراد والمؤسسات. بحسب البيان.

وأعرب أحمد محبوب مصبح المدير العام لجمارك دبي – بهذه المناسبة – عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز الكبير خلال استقباله فريق إدارة ابتكار الخدمات بحضور جمعة الغيث المدير التنفيذي لقطاع التطوير الجمركي، مؤكداً أن الدائرة حددت أهدافاً تعنى مباشرةً بالتركيز على استشراف المستقبل والابتكار وإسعاد جميع المعنيين واستطاعت ترسيخ ثقافة الابتكار في جميع قطاعاتها وعملياتها التشغيلية حيث أسهمت الابتكارات المتطورة والخدمات الجمركية الذكية في تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات التي وضعتها في مصاف الدوائر الجمركية الأكثر تميزاً على مستوى العالم.

ربما يعجبك أيضا