جمهور السيتي ينتقد تعليقات غوارديولا حول المشجعين

سهام عيد

رؤية

لندن – طالب نادي مشجعي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، بالاهتمام فقط بالجوانب الخاصة بالتدريب، وعدم التدخل في بعض الأمور الأخرى، بعد تعليقاته حول وجود مقاعد خالية خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا.

حث غوارديولا الجمهور على الحضور بكثافة لدعم الفريق، عقب فوزه الكبير (6-3) على الفريق الألماني، بعد حضور نحو 38 ألف مشجع، وهو عدد أقل بكثير من سعة إستاد الاتحاد التي تصل إلى 54 ألف مشجع، وفقا لوكالة رويترز، اليوم الجمعة.

وقال الأمين العام للنادي الرسمي لمشجعي السيتي، كيفن بارك، في تصريحات إعلامية، إنه فوجيء بتصريحات غوارديولا في هذا الصدد.

وأضاف باركر: “لا يدرك حجم الصعوبات التي ربما يتعرض لها بعض الناس من أجل حضور مباراة في إستاد الاتحاد”.

وتابع: “فلديهم أطفال يتعين عليهم الاهتمام بهم، وربما لا يمكنهم توفير ثمن التذاكر، كما تستمر تأثيرات جائحة كوفيد-19. لا أدري لماذا علق غوارديولا على هذا الجانب؟”.

وأردف: “بكل تأكيد أفضل مدرب في العالم، لكني وبكل احترام أعتقد أنه من الأفضل له التركيز على هذا الجانب”.

وفي الدوري الانجليزي الممتاز، سيلتقي السيتي غداً السبت مع ضيفه ساوثامبتون، وقال باركر إن المدرجات ستكون ممتلئة بالتأكيد “لأن الوضع مختلف”.

واختتم: “لعبنا مباراتين على أرضنا يومي السبت، وكان الإستاد ممتلئاً في المناسبتين، أعتقد أنه لا يحق لأحد في النادي طرح أي أسئلة حول ولاء الجمهور”.

ربما يعجبك أيضا