جميلة عوض بطلة الحكاية الأخيرة من “إلا أنا”

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – تضع المخرجة مريم أحمدي اللمسات الأخيرة على تحضيرات حكاية “لازم أعيش” من مسلسل “إلا أنا” من بطولة الفنانة جميلة عوض.

وسوف يبدأ تصوير أول مشاهد الحكاية بعد أسبوعين، حيث قاربت أحمدي على الانتهاء من اختيار باقي الفنانين المشاركين ومعاينة أماكن التصوير.

حكاية “لازم أعيش” تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف وعدد آخر من الفنانين.

والحكاية هي السادسة والأخيرة من مسلسل “إلا أنا” الذي تقف على إنتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل “إلا أنا” عبارة عن 6 حكايات تم الانتهاء من عرض أول حكايتين على قناة dmc وهما بنات موسى” بطولة وفاء عامر و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة، وتعرض الثالثة حالياً بعنوان “أمل حياتي” بطولة حنان مطاوع، ويتم تصوير الرابعة بعنوان “أمر شخصي” بطولة شيري عادل، ويجرى الاستعداد للخامسة وتحمل اسم “ضي القمر” بطولة كندة علوش.

“إلا أنا” قصة الكاتب يسرى الفخراني، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

ربما يعجبك أيضا