جندوجان: برشلونة دمر نفسه بالهزيمة أمام باريس سان جيرمان

أحمد خيري
جوندوجان - برشلونة

قال إيلكاي جندوجان لاعب وسط برشلونة إن فريقه يتحمل وحده المسؤولية بعد أن أهدر تقدمه ليخسر أمام باريس سان جيرمان ويودع دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد الفوز 3-2 في باريس والتقدم 1-صفر بهدف مبكر من رافينيا في مباراة إياب دور الثمانية، لعب برشلونة بـ10 لاعبين عندما تلقى رونالد أراوخو البطاقة الحمراء قبل أن يسيطر باريس سان جيرمان على المباراة وينتفض ويعود في النتيجة.

وقال جندوجان لشبكة تي.إن.تي سبورتس “أشعر بخيبة أمل وإحباط كبيرين. كنا نسيطر تمامًا على المباراة وتقدمنا بهدف قبل أن ندمر أنفسنا. نعم البطاقة الحمراء غيرت مجرى المباراة. هذا هو دوري أبطال أوروبا. بغض النظر عن المنافس، في مثل هذه المواجهات المهمة مع اللعب بـ10 لاعبين في وقت مبكر جدًا، يصبح الأمر مستحيلًا وتودع المسابقة للأسف”.

وأضاف اللاعب الألماني “لم أشاهد معظم اللقطات المثيرة في الإعادة حتى الآن لكني شعرت أن الحكم كان سريعًا للغاية في إشهار البطاقات الصفراء. في الشوط الثاني، أعتقد أنني كان يجب أن أحصل على ركلة جزاء. بدا واضحًا أنه يركلني وإذا لم يكن الأمر كذلك فإنني كنت سأستمر في الركض. كانت ركلة جزاء بالنسبة لي. هذا ما قلته له، على الأقل لكي يراجع المخالفة وأعطاني بطاقة صفراء. لا أعرف كيف ظهرت المخالفة على شاشة التلفزيون ربما أكون مخطئًا”.

ربما يعجبك أيضا