جوارديولا: لا مجال لخسارة النقاط في البريميرليج

أحمد خيري
مانشستر سيتي - جوارديولا

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء 2 إبريل 2024، إن مدافعه نيثن آكي سينضم إلى كايل ووكر وحارس المرمى إيدرسون في الغياب عن الفريق بداعي الإصابة لكن المدافع جون ستونز قد يعود لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، غدًا الأربعاء.

واضطر آكي للخروج من الملعب بعد 27 دقيقة فقط خلال تعادل سيتي سلبيًا على أرضه أمام أرسنال منافسه على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم يوم الأحد الماضي، وهي المباراة التي غاب عنها ووكر وإيدرسون، بينما ظل ستونز على مقاعد البدلاء.

وأبلغ جوارديولا الصحفيين: “يجب أن يشعر جون بالجاهزية الكاملة لكن الإصابة كانت أقل مما كنا نتوقع. سنرى وربما يكون جاهزًا في المباريات التالية. آكي مصاب ونتمنى أن يعود سريعًا. لا أعرف التوقيت المحدد. لكنه لن يكون جاهزًا للمباراة التالية”.

وأضاف “فقط الفوز بالمباريات، هذا ما علينا فعله. أستون فيلا يلعب من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا، وكل فريق يلعب لهدف ما، لذلك سيكون من الصعب التعامل مع المباريات القليلة المتبقية”.

ولم يحدد جوارديولا موعد عودة الثلاثي المصاب. ويحتل السيتي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 64 نقطة متأخرًا بنقطة واحدة عن أرسنال الثاني و3 نقاط عن ليفربول المتصدر.

ربما يعجبك أيضا