جوارديولا يعلن تجدد إصابة دي بروين وغيابه عن مباراة السوبر الأوروبي

أحمد خيري
دي بروين - مانشستر سيتي - دوري أبطال أوروبا

غاب كيفن دي بروين عن قائمة مانشستر سيتي الإنجليزي التي ستواجه إشبيلية الإسباني بمباراة كأس السوبر الأوروبي، بعد غد الأربعاء 16 أغسطس 2023.

وأعلن المدير الفني للسيتي، بيب جوارديولا، تجدد إصابة لاعب الوسط البلجيكي في عضلات الفخذ الخلفية، خلال مباراة فريقه أمام بيرنلي، في مستهل مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

قائمة مانشستر سيتي لكأس السوبر الأوروبي

اضطر الدولي البلجيكي لمغادرة أرضية الملعب في الدقيقة 36 من فوز سيتي 3-صفر على بيرنلي، يوم الجمعة الماضي، وقبل ذلك، خرج مصابًا من نهائي دوري الأبطال، في يونيو الماضي. وقال جوارديولا، خلال تصريحات صحفية صباح اليوم الاثنين، إن إصابة دي بروين تجددت.

وأعلن جوارديولا قائمة من 22 لاعبًا لكأس السوبر الأوروبي، التي تقام في العاصمة اليونانية أثينا،بين السيتي بطل دوري الأبطال وإشبيلية بطل الدوري الأوروبي، وجاءت على النحو التالي.

حراسة المرمى: إيدرسون – ستيفن أورتيجا – سكوت كارسون.

خط الدفاع: ريكو لويس – كايل ووكر – مانويل أكانجي – جون ستونز – إيمريك لابورت – جوسكو جفارديول – سيرجيو جوميز – ناثان أكي.

خط الوسط: رودريجو هيرنانديز – كالفين فيليبس – أليكس بيروني – ماتيو كوفاسيتش – جيمس مكاتي – كول بالمر – فيل فودين – أوسكار بوب – جاك جريليش.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند – جوليان ألفاريز.

اقرأ أيضًا: بوفون يتصدر.. أكثر 10 لاعبين خوضًا للمباريات مع إيطاليا

اقرأ أيضًا: صراع سعودي للتعاقد مع ستيفان سافيتش من أتلتيكو مدريد

ربما يعجبك أيضا