جوف تتغلب على بوريل بصعوبة في بطولة إنديان ويلز للتنس

حسام الدين صالح
كوكو جوف - بطولة أستراليا المفتوحة

تعافت كوكو جوف من تأخرها 5-2 في المجموعة الثالثة أمام الفرنسية غير المصنفة كلارا بوريل لتحقق فوزا صعبا 2-6 و6-3 و7-6 أمس السبت 9 مارس 2024 وتبلغ الدور الثالث في بطولة إنديان ويلز للتنس.

وظهرت اللاعبة الأمريكية الشابة والمصنفة الثالثة بأداء متواضع وارتكبت الكثير من الأخطاء في أنحاء الملعب وعددًا من الأخطاء المزدوجة في الإرسال خلال نقطتين لكسر إرسال منافستها في المجموعة الأولى المتواضعة التي حسمها بوريل بإرسال غير قابل للرد.

وعززت جوف، بطلة أمريكا المفتوحة، من قوة إرسالها في المجموعة الثانية واستخدمت سرعتها في الركض لتنقذ كرة قصيرة خلف الشبكة وتدرك التعادل في المجموعات.

ومع ذلك، رفضت بوريل الرحيل تحت سماء مشمسة في صحراء كاليفورنيا وكسرت إرسال جوف لتتقدم 2-صفر عندما أرسلت اللاعبة الأمريكية ضربة أمامية خارج الملعب.

وأهدرت جوف نقطتين لكسر الإرسال في الشوط التالي وفقدت إرسالها مرى أخرى لتجد بوريل نفسها متقدمة فجأة 4-صفر في المجموعة الثالثة.

وعندما كانت ترسل للفوز بالمباراة والنتيجة 5-3، كان الدور على بوريل المصنفة 44 عالميًا لتتماسك بينما انقضت جوف على كراتها القصيرة وإرسالاتها المترددة.

وحافظت جوف على شراستها في الشوط الفاصل لتحقق الفوز بعد تبادل طويل للضربات انتهى بضربة خارج الملعب من بوريل مما أسعد الجماهير الأمريكية في الملعب الرئيسي.

وقالت جوف “سعيدة بالقتال العقلي. لم أقدم أفضل مستوياتي لكن الأمر لا يتعلق بكيفية ظهورك في أيامك الجيدة بل في أيامك السيئة وأنا سعيدة بالطريقة التي ظهرت بها اليوم”.

وتلتقي جوف في الدور الثالث مع الإيطالية لوسيا برونزيتي التي تغلبت على أنهيلينا كالينينا 6-3 و6-4.

ربما يعجبك أيضا