جوندوجان: برشلونة على المسار الصحيح

أحمد خيري
جوندوجان - برشلونة

قال إيلكاي جندوجان، لاعب وسط برشلونة الجديد، إن قراره بالانضمام إلى بطل الإسباني كان سهلًا، لدوره المتوقع كمعلم للشبان بخط وسط الفريق.

وجرى تقديم لاعب منتخب ألمانيا البالغ عمره 32 عامًا لوسائل الإعلام في ملعب برشلونة، اليوم الاثنين 17 يوليو 2023، بعد انضمامه بعقد يمتد لعامين في صفقة انتقال مجاني بعد رحيله عن مانشستر سيتي.

جوندوجان يشيد بشباب برشلونة

قاد جندوجان سيتي للفوز بثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقال جندوجان، خلال المؤتمر الصحفي عقب تقديمه: “اللاعبون الشبان في برشونة رائعون، جابي وبيدري وفرينكي دي يونج، وجئت بخبرة كبيرة لأنني واجهت صعوبات في حياتي ومسيرتي، وأعتقد أن خبرتي ستساعد كثيرًا”.

وتابع: “أنهم لاعبون موهوبون جدًا، ويلعبون بطريقة أفضل مني، وإذا أستطعت إفادتهم 1% على الأقل فسأكون سعيدًا، وأنا جاهز للتحدي رغم أنني الأكبر سنًا، وما زلت أملك الكثير لتقديمه”.

جوارديولا وتشافي متشابهان للغاية

وواصل اللاعب الألماني تصريحاته: “جوارديولا وتشافي متشابهان للغاية، وشعرت برابط مع تشافي منذ اللحظة الأولى التي تحدثنا فيها، وحين تحدثت إليه علمت أن برشلونة على المسار الصحيح”.

واختتم جوندوجان: “إنه فريق كبير وفرصة لي للعب في دوري مختلف وفي دولة مختلفة، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بلقب دوري الأبطال، وارتداء هذا القميص مسؤولية وسأحاول تقديم أفضل ما لدي للفوز بأكبر عدد من البطولات”.

اقرأ أيضًا: بـ40 مليون يورو سنويًّا.. إيكاردي على رادار الدوري السعودي

اقرأ أيضًا: مشجع برازيلي يترك وصيته لنيمار بعد وفاته!

اقرأ أيضًا: أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

ربما يعجبك أيضا