جوندوجان يقترب من الانتقال إلى برشلونة مجانًا

أحمد خيري
مانشستر سيتي وبرشلونة

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، اليوم الأربعاء 21 يونيو 2023، أن لاعب وسط منتخب ألماني وفريق مانشستر سيتي، إيلكاي جوندوجان، سينضم إلى برشلونة الإسباني مجانًا.

وسيرحل جوندوجان عن السيتي بعدما حمل شارة قيادة ناديه في موسم مذهل وتوج بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا، لينهي مسيرة استمرت 7 سنوات في إنجلترا حصل خلالها على 14 لقبًا منها خمسة ألقاب للدوري المحلي.

جوندوجان يقترب من برشلونة

وكان جوندوجان أول لاعب يضمه بيب جوارديولا بعد توليه تدريب السيتي في 2016، رغم أن اللاعب الألماني كان يعاني حينها من إصابة في الركبة أثناء وجوده مع بروسيا دورتموند، وأثبت إيكاي أنه رجل المناسبات الكبيرة مع السماوي خاصة في آخر موسمين، وسجل العديد من الأهداف الحاسمة في مسيرة ناديه.

وسيترك جوندوجان السيتي بعدما خاض أكثر من 300 مباراة وسجل 60 هدفًا، وسيمثل الدولي الألماني إضافة كبيرة لتشكيلة المدرب تشافي هيرناديز في برشلونة، خاصة بعد رحيل لاعب الوسط المخضرم سيرجيو بوسكيتس، عقب 18 عامًا في صفوف بطل إسبانيا.

وأحرز برشلونة لقب الدوري الموسم الماضي لكنه فشل في العبور من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وخرج من قبل نهائي كأس الملك.

اقرأ أيضًا: تقارير: مورينيو يرفض عرضًا مغريًّا من الأهلي السعودي

اقرأ أيضًا: تقارير: منتخب البرازيل يتوصل لاتفاق مع أنشيلوتي

اقرأ أيضًا: جدول مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024

ربما يعجبك أيضا