حاكم دبي: حكومة الإمارات نجحت في تحويل التحديات إلى فرص وإنجازات

أشرف شعبان

رؤية
أبوظبي – أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن فعالية ونجاح الحكومات يقاس بالإنجازات والقدرة على تحقيق الأهداف في الوقت المحدد، وأن دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة، نجحت في تقديم نموذج متميز للعمل الحكومي يعتمد على الوفاء بالتزاماتها وتحويل التحديات إلى فرص وإنجازات، وصولاً لتحقيق رؤيتنا الوطنية بأن نكون من أفضل دول العالم عام 2021 في ذكرى مرور 50 عاماً على قيام دولتنا.

وقال بن راشد عبر حسابه على “تويتر”، ” اجتمعنا اليوم مع 36 فريق تنفيذي في الحكومة لمتابعة تنفيذ أجندتنا الوطنية 2021 .. متابعة التنفيذ أولوية لضمان التنفيذ الكامل للأهداف الوطنية”.

وأضاف نائب رئيس الدولة: ” أطلقنا أيضا نظام الكتروني متكامل لمتابعة تنفيذ 14 ألف مؤشر لكافة مشاريع الحكومة، و500 مسئول حكومي تعهدوا بتحقيق 52 هدف استراتيجي بحلول 2021″.

وأردف بن راشد: ” الصحة والتعليم والاقتصاد والبنية التحتية والأمن والسلامة والبيئة ست أولويات وطنية نسعى لتحقيق 100% من مستهدفاتها قبل 2021 “.

وتابع: ” متابعة تنفيذ الرؤية وتسهيل أية تحديات أمام الفرق التنفيذية هو جزء من أجندة عملي الأسبوعية، وما وعدنا به الناس سنحققه بإذن الله قبل 2021 “

ربما يعجبك أيضا