حجازي يستعد للظهور الأول مع اتحاد جدة بعد غياب 6 أشهر

تعرف على موعد الظهور الأول لـ"حجازي" بعد التعافي من الإصابة

محمد ابراهيم الخولي
حجازي يستعد للظهور الأول مع اتحاد جدة بعد غياب 6 أشهر

استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني الجديد لفريق اتحاد جدة السعودي، على اصطحاب الدولي المصري أحمد حجازي لقائمة “العميد” للمباراة القادمة بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتولى الأرجنتيني مارسيلو جاياردو تدريب فريق اتحاد جدة السعودي خلفًا للبرتغالي نونو سانتو الذي تمت إقالته لسوء النتائج، بعدما تلقى الفريق خسارة مفاجئة أمام نظيره القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا.

أحمد حجازي يعود بعد غياب 6 أشهر

استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي على اصطحاب المصرى أحمد حجازى مدافع الفريق والبرتغالي جواو فيليبي جوتا الغير مقيدين في القائمة المحلية، إلى أوزبكستان استعدادًا لمواجهة أجمك الأوزبكي الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقرر مارسيلو جاياردو استبعاد البرازيلي رومارينيو وسلطان فرحان والفرنسي نجولو كانتي من مواجهة الاتفاق اليوم بسبب الإصابات، وغيابهم عن التدريبات في الفترة الأخيرة .

ونشر الحساب الرسمي لنادى اتحاد جدة السعودي عبر منصة “إكس” صوراً لسفر الفريق إلى مدينة الدمام استعدادا لخوض مواجهة الاتفاق، والتى شهدت تواجد المدافع المصري أحمد حجازي لمؤازرة “العميد” للمرة الأولى بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي

وعاد أحمد حجازى للمشاركة فى تدريبات اتحاد جدة السعودى بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبى التى تعرض لها فى مباراة التتويج بالدورى السعودى الموسم الماضى أمام الفيحاء، وخضع على إثرها إلى عملية جراحية فى الركبة، وبرنامج تأهيلى لمدة 6 أشهر.

رفع اسم حجازي من قائمة الاتحاد

كان الجهاز الفني السابق لفريق اتحاد جدة السعودي بقيادة البرتغالي نونو سانتو قد رفع إسم الدولي المصري أحمد حجازي من قائمة الفريق في بداية الموسم الجاري نظرًا لكونه من اللاعبين الأجانب.

ورفع مسؤولو “العميد” إسم حجازي وفيليبي جوتا من القائمة المحلية لقيد اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق مثل الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، وكذلك البرازيلي فابينيو.

238744

ربما يعجبك أيضا