«حدث بالفعل».. ماذا قالت نبيلة عبيد لغادة عبدالرازق؟

فاطمة ماجد

تفاعلت الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، مع النجاح الذي حققه مسلسل “حدث بالفعل” في نهاية حكاية الأولى منه “تحت الحزام”.

وهنأت نبيلة عبيد بطلة المسلسل، غادة عبدالرازق، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023، قائلة: “عمل درامي ممتاز.. ربنا يوفقك وتقدمي أعمال فنية أحلى وأجمل كمان”.

حدث بالفعل1

وردت غادة عبد الرازق بالقول: “ربنا يخليك ليا يا نجمة مصر وشهادة ووسام أفخر بيه دائما منك يا ست الكل”.

نهاية تثير انقسام الجمهور

أثارت نهاية حكاية “تحت الحزام” انقسامًا بين الجمهور، واعتبرها البعض صادمة، بعدما تمكنت الطبيبة عاليا (غادة عبدالرازق) من قتل ليلى (بسنت حاتم) ووضع جثتها في صندوق السيارة، وكذلك قتلت أميرة (سلمى أبوضيف) ووضعتها في سيارة ليلى، لكي تبعد عنها الشبهات.

وفي مشهد النهاية، نجد نجلها أحمد تزوج فتاة أخرى، ولا تزال عاليا في حياته، وتجلس بحفيدها إلى حين عودة أحمد وزوجته.

وعرض مسلسل “حدث بالفعل” من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من 3 حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي عن الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها في حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم.

قصة «تحت الحزام»

تناولت حكاية «تحت الحزام»، أولى حكايات المسلسل، قصة حقيقية حدثت بالفعل في إحدى البلدان العربية، لأم تعمل طبيبة نفسية تُدعى علياء (غادة عبدالرازق)، تربطها علاقة قوية بابنها (خالد أنور)، وهي حالة حب امتلاك جنوني.

وعندما قرر ابنها الزواج، وحدد موعد زفافه على خطيبته أميرة (سلمى أبوضيف)، تغيرت معاملة الابن لأمه، لتصاب بحالة من الذهول والصدمة، خاصة عندما أخبرها برغبته السفر مع خطيبته، بعد إتمام الزفاف، وهنا تقرر الأم التدخل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، منهم بسنت حاتم، وكريم عبدالخالق ومحمود عبدالمغني، والمسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

اقرأ أيضًا: «حدث بالفعل».. انقسام الجمهور بشأن نهاية «تحت الحزام»

ربما يعجبك أيضا