حرب كلامية بين نادين نسيب نجيم وديما صادق عبر تويتر.. والجمهور يتفاعل

علي محمد
عبر تويتر.. حرب كلامية بين نادين نسيب نجيم وديما صادق والجمهور يتفاعل

وقع خلاف قوي بين الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومواطنتها الإعلامية ديما صادق على تويتر.

الخلاف وقع اليوم الخميس 23 فبراير 2023، بسبب تغريدة نشرتها نادين نسيب نجيم عن الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا، وعلق عليها أحد متابعيها قائلاً: ”شوفي شو عم تاكلي بالليل قبل متنامي”، لتعقب النجمة قائلة: ”زبال”.

نادين نسيب نجيم ترد على احد متابعيها

نادين نسيب نجيم ترد على احد متابعيها

 

نادين نسيب نجيم وديما صادق

الإعلامية ديما صادق أعادت نشر تغريدة نادين التي أساءت فيها للمتابع، وقالت ديما: “ولو؟ ولو؟ ممثلة لبنانية تستعمل مهنة الزبال كشتيمة؟ شيء مخزٍ جدًّا، أن يكون مستوى الوعي والإنسانية والشعور والثقافة متدنيًا لهذه الدرجة عند أشخاص يؤثرون في ملايين المعجبين”.

http://

 

وعبرت نادين عن غضبها من انتقاد الإعلامية اللبنانية، وردت قائلة: “حبيبتي ديما انت معودة على المسبات والشتايم بتحسّي حالك عندك قيمة”.

نادين نسيب نجيم توضح

أوضحت نادين وجهة نظرها باستخدام كلمة زبال قائلة: ”الزبال هو يلي بكب وسخه وين ما كان، ونفسيته وسخة، يلي بنظف ما اسمه زبال، وما بعيطله زبال، لأنه بكون عم بجرحه، هيك علموني بالمدرسة”.

وواصلت حديثها الموجه إلى ديما صادق قائلة: “مع الأسف صرنا بزمن منتجاهل ومندافع عن الفاعل الحقير ومنهجم على المفعول به”.

زلزال تركيا وسوريا

قبل ذلك، نعت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضحايا زلزال سوريا وتركيا، عبر تغريدة على حسابها الشخصي في تويتر.

وكتبت الفنانة اللبنانية: “شكرًا على المعايدة بس ما قادرة احتفل ولا قادرة فكر بعيدي اليوم.. قلبي وراسي مع الناس بسوريا وتركيا ما عم فيي فكر بشي غير فين و عم صلي من قلبي الله يكون معهم ويساعدهم ويخلصهم وهل كارثة ما تنعاد بإذن الله. يا رب لطفك ورحمتك”.

ربما يعجبك أيضا