من أصول أرمينية.. من هو ناريك ناربيكيان خطيب نادين نسيب نجيم؟

نادية عبد الباري

السؤال عن خطيب نادين نسيب نجيم يتصدر كل العناوين بعد الخطوبة المفاجأة


تفاجأت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بطلب خطبتها في أثناء احتفالها المبكر بعيد مولدها، السبت 4 فبراير 2023.

وشاركت نادين نجيم جمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طلب الخطبة الذي جرى في أجواء رومانسية لطيفة، وما شغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها، من هو رجل الأعمال ناريك ناربيكيان الذي طلب يد نادين أمام الجميع؟

من هو خطيب نادين نسيب نجيم؟

تصدر البحث عن ناريك ناربيكيان محركات البحث مؤخرًا، لا سيما أنه منذ فترة تسرب مقطع مصور لنادين في أثناء رقصها معه في أحد حفلات رأس السنة، صرحت حينها بأنها لا تخجل من التسريبات كونها ترقص برفقة حبيبها، ولكن ظلت هوية الحبيب مجهلة إلى أن جاء إعلان الزواج، ليعود السؤال عنه وعن طبيعة عمله.

وحسب ما ورد في الصحافة اللبنانية، ناريك ناربيكيان هو رجل أعمال سوري الجنسية ومن أصول أرمينية، في أواخر الثلاثينيات من عمره، تعرفت عليه نادين نسيب نجيم في أثناء سفرها وعملها على خط منتجات التجميل الخاص بها المنتظر إطلاقه في الأشهر المقبلة، ونمت علاقتهما وصولًا إلى طلب الزواج.

ارتباط علني

نشرت نادين ڤيديو طلب الزواج في مقطع قصير، وعلقت عليه قائلة: “اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، ولكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، قلت نعم”.

والجدير بالذكر أن نادين نجيم كانت قد أعلنت الارتباط رسميًّا منذ مدة قصيرة، دون الكشف عن هوية حبيبها أو أى معلومات عنه، واكتفت حينها بنشر صورة ليدها وهى ممسكة بيد حبيبها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت: “الصورة ليست بحاجة إلى تعليق.. فقط انتظروا ذلك”.

ربما يعجبك أيضا