حقيقة طرح الجزء الثاني من مسلسل العتاولة في رمضان 2025

علي محمد
ما حقيقة طرح الجزء الثاني من مسلسل العتاولة في رمضان 2025

حقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في رمضان 2024، ما أثار التكهنات حول إمكانية تقديم جزء ثانٍ منه في رمضان 2025.

وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بتقديم جزء ثاني من مسلسل العتاولة في موسم رمضان المقبل 2025، ولكن لم يعلن حتى الآن عن تقديم جزء ثاني من العمل بشكل رسمي.

حقيقة الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

في الحلقة 29 بمسلسل العتاولة، روج الفنان باسم سمرة في مشهد جمعه بطارق لطفي بالجزء الثاني من العمل، حيث دار بينهما حوار، جاء كالتالي:

باسم سمرة “عيسى الوزان”: عايز تموت في المشهد الأخير مع أخوك نصار.. براحتك بس مش هتكمل معايا في الجزء الثاني، والجزء الثاني هيبقى فلوسه أكتر، وهيحقق نجاح أكبر، عاوزك تفهم يا غبي أن المسلسل خلاص خلص وكلها كام مشهد وتتر النهاية ينزل، والناس على القهاوي هتقف على رجلها وتصقف، والسوشيال ميديا هتتقلب، هيقولك نهاية غير متوقعة، الشر انتصر على الخير، عيسى الوزان حط على العتاولة.

طارق لطفي: “هو أنا مقولتلكش.. مش أنا قررت أغير النهاية”.

باسم سمرة: “النهاية اتكتبت خلاص”.

طارق لطفي: “بس لسه متصورتش… ابقى قابلني”.

باسم سميرة: “إمتى وفين”.

طارق لطفي: “بكره على mbc مصر الساعة 7 بتوقيت القاهرة”.

باسم سمرة: “حلو أوي المعاد ده.. بعد رامز على طول”.

مواعيد عرض مسلسل العتاولة

يجسد أحمد السقا شخصية نصار في مسلسل العتاولة هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.

ويعرض مسلسل العتاولة، (El Atawla) بشكل حصري عبر قناة إم بي سي مصر في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث أنها المالكة الوحيدة والحصرية لإذاعة حلقاته.

“العتاولة” يشارك في بطولته طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

ربما يعجبك أيضا