حق عرب والحشاشين.. أبرز مسلسلات رمضان 2024

علي محمد
أبرزهم حق عرب والحشاشين.. إليك قائمة مسلسلات رمضان 2024

مع اقتراب موسم رمضان 2024، بدأ نجوم ونجمات الفن في الإعلان عن المسلسلات الجديدة التي ستعرض خلال الشهر الكريم.

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024 تنوعًا كبيرًا في الأعمال الدرامية، وتتضمن المسلسلات التاريخية والكوميدية والاجتماعية. ومن بين المسلسلات التي ستعرض في رمضان 2024:

أبرز مسلسلات رمضان 2024

– “الحشاشين” بطولة كريم عبد العزيز، يتناول قصة حياة الحشاشين، وهم جماعة إسلامية سرية نشطت في منطقة جبال لبنان في القرن 11.

 “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي، يتناول قصة صراع بين شخصين، من المتوقع أن يحقق مسلسل “حق عرب” نجاحًا كبيرًا، حيث يجمع بين التشويق والإثارة.

 “ألف ليلة وليلة” بطولة ياسر جلال، يتناول قصة شهرزاد وشهريار في إطار من الخيال والتشويق.

“الراكون” بطولة الفنان يوسف الشريف وبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل الراكون في منتصف الشهر الحالي، استعدادًا لعرضه في رمضان 2024.

– “نعمة الأفوكاتو” بطولة مي عمر، تدور أحداثه عن محامية تدعى نعمة أبوعلب، وهي شخصية جديدة تقدمها مي في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة، خلال 15 حلقة فقط.

– “إمبراطورية ميم” بطولة خالد النبوي، والمسلسل مأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، التي سبق تقديمها في فيلم سينمائي من بطولة النجمة الراحلة فاتن حمامة.

– “بـ 100 راجل” بطولة النجمة سمية الخشاب، ومن المقرر أن تبدأ الفنانة تصوير مشاهدها بالعمل خلال الفترة المقبلة، لعرضه في موسم رمضان 2024.

ربما يعجبك أيضا