مانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

حسام الدين صالح
مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم المغربي أشرف حكيمي، قد ينتقل إلى الدوري الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم السبت 24 يونيو 2023، أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يفكر في ضم حكيمي إلى صفوف الفريق، وسط أنباء عن رحيل الظهير كايل ووكر في موسم الانتقالات الصيفية.

مرحلة تغيير في السيتي

أضافت الصحيفة أن بطل الثلاثية يمر بمرحلة تغييرات، في ظل ورود تقارير عن رحيل الألماني إلكاي جندوجان والبرتغالي بيرناردو سيلفا، بالإضافة إلى ووكر في ميركاتو الصيف، وهو ما دفعه لتوجيه أنظاره إلى أحد أبرز نجوم سان جيرمان على الإطلاق.

وبدأ السيتي مرحلة التجديد بالتفاوض مع كل من الكرواتيين جوسكو جفارديول وماتيو كوفاسيتش، ودخل على خط المفاوضات مع حكيمي، الذي يتابعه أيضًا ريال مدريد الإسباني من أجل دعم خطوطه الخلفية.

مهمة صعبة

أوضحت الصحيفة الإسبانية أن محاولة ضم حكيمي جاءت بطلب من جوارديولا، الذي يعتمد على الأظهرة بقدر أكبر على الصعيد الهجومي، وهو الجانب الذي يتميز فيه النجم المغربي.

ويستمر عقد حكيمي حتى يونيو 2026 مع باريس سان جيرمان، وهو ما يصعب مهمة أي فريق يرغب في الحصول على خدماته، خاصة في ظل اعتماد المديرين الفنيين عليه أساسيًّا، وعدم رغبة إدارة فريق العاصمة الفرنسية في التفريط فيه.

ربما يعجبك أيضا